Booking.com

كشفت أمنيات العقارية المتخصصة بتطوير العقارات الفاخرة ومقرها دبي ضمن احتفالية خاصة اقيمت مؤخراً في بوابة مركز دبي المالي العالمي، عن الصور الأولى والحصرية لمشروع برايفيت ريزيدنسز بالتعاون مع مجموعة دورتشيستر الفندقية.

كما تم الكشف أيضاً عن مجموعة من الصور الرسومية التصميمية، للفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم والشقق الفخمة في مشروع برايفيت ريزيدنسز، وسوف تتم إدارة هذا المشروع الجديد من قبل مجموعة دورتيشستر.

وتأتي هذا الشراكة بين كل من مجموعة أمنيات العقارية ومجموعة دورتيشستر، لترسيخ مكانة مدينة دبي ضمن محفظة مشاريع مجموعة دورتشستر، التي تنتشر في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك لندن وروما وبيفرلي هيلز وباريس.

كما سيضم هذا المشروع المميز فندقاً فاخراً من فئة الخمس نجوم وشقق فاخرة في منطقة مراسي على قناة دبي المائية وستتم إدارتها من قبل مجموعة دورتيشستر.

هذا وأعلنت مجموعة أمنيات العقارية خلال هذا الحدث، أن مشروع برايفيت ريزيدنسز تم تصميمه من قبل شركة فوستر أند بارتنرز، المعمارية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية.

يذكر أن هذا الحدث، جذب أكثر من 1000 شخصية رائدة على مستوى المنطقة، في مجال العقارات والتمويل ونمط الحياة.

هذا تتمتع مجموعة أمنيات العقارية التي تأسست عام 2005 بسجل ناجح للغاية في مجال تسليم المشاريع ذات المعايير العالمية، ولديها محفظة عقارية تزيد قيمتها على 6.2 مليار دولار أمريكي

الجدير بالذكر أن مشروع برايفيت ريزيدنس، هو المشروع الأول لمجموعة دورتشيستر في منطقة الشرق الأوسط.

شارك برأيك