اطلق فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي مناشط مهرجان المأكولات البحرية خلال شهر أغسطس حيث يستقبل المطعم ضيوفه على عشاء المأكولات البحرية كل يوم خميس وعلى برنش غداء المأكولات البحرية كل يوم جمعة.

تضم الأطباق الأسماك بمختلف أنواعها، وفطائر السلطعون وشاورما السمك إضافة إلى باييا المأكولات البحرية، إلى جانب نشاطات الترفيه الحية والعزف على الغيتار وأنغام الموسيقى العالمية والأجواء المدهشة التي تسعى لتقديم تجربة بحرية فريدة.

أما يوم الثلاثاء فيقدم مطعم أنيس عشاء بوفيه المأكولات الآسيوية حيث تأخذ المذاقات الآسيوية اللذيذة الزوار في جولة في تايلند والهند وآسيا، والتي تصاحبها معزوفات حية على الآلات الموسيقية الآسيوية التقليدية لإضفاء لمسة من الرومانسية والاسترخاء.

ما يميز المطعم هو مساحته الواسعة الراقية والمعززة بجمال ودقة تصميمه إلى جانب المفروشات ذات النقوش الراقية والإكسسوارات.

تبدو معالم الفخامة والترف جلية من خلال أجود الخامات والمفروشات المستخدمة والمنفذة بأسلوب فني رفيع.

لدى مطعم أنيس طهاة عرب محترفون يقومون بتحضير الطعام العربي بالإضافة إلى المطابخ الأخرى المتوفرة في المطعم منها الهندي والآسيوي والإيطالي والصيني وقسم البيتزا الطازجة والقسم الخاص بالسوشي وقسم المقبلات والحلويات وقسم العصائر الطازجة، ويتوفر في المطعم أيضا 3 أفران تقدم بشكل مستمر كافة أنواع الخبز العالمي.

يقع InterContinental Dubai Festival City بجوار فستيفال سيتي مول، ويتميز بمسبح طوله 25 متر في الهواء الطلق والذي يمتد إلى شرفة تتمتَع بإطلالة بانورامية على مرسى دبي. كما يتوفر سبا كامل الخدمات يشمل العلاج العطري.

شارك برأيكإلغاء الرد