Booking.com

يسر فندق فور سيزونز الدوحة وبالتعاون مع الشيف المعروف نوبويوكي “نوبو” ماتسوهيسا أن يعلن عن افتتاح مطعم نوبو الدوحة, والمقرر مع نهاية هذا العام.

فندق فورسيزونز الدوحة

افتتاح مطعم نوبو لأول مرة في أحد فنادق فور سيزونز في الشرق الأوسط نهاية 2014

ويدل هذا التعاون الهام على مكانة فندق فورسيزونز الدوحة حيث يأتي هذا المطعم ليكون الأول والوحيد من نوعه في أحد فنادق فور سيزونز في الشرق الأوسط, ويرتقي المطعم العصري المؤلف من ثلاثة طوابق بتقديم تجربه فريده عبر مأكولات السوشى والساكيتو متناغمه مع المشهد البانورامى الساحر للخليخ العربى.

فقد صرح رامي السايس نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لفندق فورسيزونز الدوحة: “لا تقل شهرة نوبو عن فندق فور سيزونز, فهو معروف على مستوى العالم بالخدمة الاستثنائية والشخصية الفائقة التي يقدمها للضيوف والتي تصاحبها مفاهيم الطعام المبتكرة لديه”.

وأضاف: “إذ إن من شأن هذا التعاون بين هاتين العلامتين البارزتين هو إثراء ما يقدمه فورسيزونز من خدمات فاخرة مخصصة لضيوفنا المميزين إعادة تعريف مستوى المطاعم فى الدوحة بالإضافة إلى أن يكون أرقى مطعم في المنطقة لعشاق الطعام والمسافرين على حد سواء”.

ومن جانبه قال الشيف نوبو ماتسوهيسا: “إنني أشعر بسعادة بالغة إزاء افتتاح مطعم نوبو الثاني الخاص بنا في الشرق الأوسط”.إنه لشرف عظيم لي أن أكون قادرا على عرض مأكولاتي وثقافتي على مختلف الناس حول العالم, وأتطلع لخوض تحديات ومغامرات جديدة مع افتتاح نوبو الدوحة”.

وقد تم تصميم المطعم على يد المعماري الدولي الشهير ديفيد روكويل وشركته مجموعة روكويل ليمتد على مساحة 26000 قدم مربع ليكون نوبو الدوحة الأكبر من نوعه فى العالم ضمن مطاعم نوبو فسوف يضم المطعم صالة داخلية فسيحة لتناول الطعام تتسع لـ192 شخص, وركن للسوشي مزود بعشر مقاعد, وقاعتي طعام خاصتين إضافة إلى ردهة علوية فريدة من نوعها تتسع لـ82 شخص مع توفر خيارات الجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق, وتتألف الواجهة الخارجية للبناء من أشرطة بيضاوية من الصخر النهري المغطى بتوشيحات (طبقات) برونزية تشبه صدفة ملفوفة وتشكل المستويات الثلاثة للمطعم.

شارك برأيك