افتتح مطعم هاكاسان بفندق قصر الإمارات أبوظبي تراس هاكاسان الجديد الذي من المرتقب أن يتصدر قائمة أفضل الاستراحات في الهواء الطلق لهذا الشتاء.

ويُطل التراس الجديد الذي يتسع لـ108 أشخاص، على الأراضي المحيطة بقصر الإمارات ويتميز بمنطقة استراحة أنيقة تقدم قائمة معدّة خصيصاً له، إلى جانب أكواخ مُريحة تُشرف على أفق المدينة، ليكون الضيوف على موعد مع تجربة طعام مميزة تتخللها أجمل الأجواء التي يُحييها منسقو الأغاني المحليين والعالميين، وذلك بعد أن أصبح مطعم هاكاسان أبوظبي أكبر فرع لسلسلة مطاعم هاكاسان في العالم بعد عملية التوسيع التي خضع لها مؤخراً.

ويستقبل تراس هاكاسان الضيوف يومياً بين الساعة السادسة مساءً والساعة الثانية فجراً، وكل يوم جمعة على وجبة البرانش اعتباراً من الساعة الثانية عشرة ظهراً، وهو بالتالي أروع وجهة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في فصل الشتاء والخيار الأمثل لتناول البرانش.

وبإمكان الضيوف الاختيار بين المقاعد العالية أو المنخفضة عند الاستراحة، أو حجز أحد الأكواخ الأنيقة ويستمتعون بالخدمة الممتازة والأجواء الرائعة وسط مساحات خضراء غناء ومسطحات مائية تُضفي الأناقة على الديكور.

وحرصاً على تقديم تجربة مترفة بامتياز، سيُتيح ترّاس هاكاسان قائمة من الأطباق اللذيذة من إعداد لي كوك هوا، رئيس الطهاة في مطعم هاكاسان أبوظبي، تشمل الأطباق الملائمة للمشاركة طبق البط الصيني الذي يحمل بصمة هاكاسان، وأطباق الديم سام المقلية أو المطهية على البخار، وسلطة سلطعون الصدفة الرخوة مع المانجو الطازج، وأضلاع لحم بقر واجيو المدخّن والمنكّه بشاي الياسمين، والخبز الكانتوني بالسمسم الأسود.

شارك برأيكإلغاء الرد