Booking.com

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي ثلاث تجارب غوص جديدة خلال مشاركته في معرض دبي العالمي للقوارب الذي انطلقت فعالياته أمس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي.

أمباسادور لاغوون

منتجع أتلانتس النخلة يقدم عروض خاصة في منصته بمعرض دبي العالمي للقوارب

وأعلن المنتجع إضافة إلى هذه التجارب عن مسابقتين تخول المشاركين الفوز بتجارب غوص في حوض “أمباسادور لاغوون” الذي يعد أكبر موطن مائي مفتوح في الشرق الأوسط ويحتوي على 65 ألف كائن مائي.

وتشمل تجارب الغوص الجديدة التي أطلقها المنتجع تجربة “الغوص الاستكشافي في أتلانتس” التي تسمح للغواصين الجدد بدخول جلسة تعريفية قبل الشروع في تجربة غوص لمدة 20 دقيقة في “أمباسادورلاغوون”, ومن ثم الحصول على شهادة”بي اى دي إي” الكاملة في الغوص.

وتتمثل التجربة الثانية بتجربة “الغواص المستكشف في أتلانتس” لمدة نصف ساعة في حوض “أمباسادور لاغوون” حيث يكون الغواصون في لقاء مباشر مع أسماك القرش والأسماك الشعاعية وأنواع أخرى.

والتجربة الثالثة هي تجربة “الغوص الملكي” التي تسمح للغواصين بالتجول الحر داخل الحوض ذاته كما يحصلون على قناع غوص وكتيب تعريفي خاص بأنواع الأسماك وفيديو مسجل مجاني لتجربة الغوص التي قاموا بها كما سيحصلون على عشاء مع ثلاث ضيوف آخرين يختارونهم بعد تجربة الغوص.

ويقدم المنتجع لزوار منصته في قسم الغوص في معرض دبي العالمي للقوارب فرصة الحصول على عروض مميزة على هذه التجارب وغيرها حيث تتوفر تجربة الغوص المطلق تجربة الغوص المطلق بـ 2000 درهم إماراتي والتي تأتي عادة بـ 2500 درهم إماراتي, وتجربة ” الغوص الاستكشافي في أتلانتس” بسعر 600 درهم إماراتي والتي تأتي عادة بـ 1150 درهم.

 ويعد “أمباسادور لاغوون” موطنا لأكثر من 65 ألف كائن مائي بما فيها أسماك القرش والأسماك الشعاعية وغيرها فيما يعتبر هذا الموطن المائي مكانا مثاليا لممارسة رياضة الغوص التي يشرف عليها خبراء مختصون في الحياة البحرية, ويحتوي الحوض على 11 مليون ليتر ماء ويبلغ عمقه 10 أمتار, ويحتوي على مواطن ومعارض مائية, وترتكز الحياة البحرية فيه على الكائنات المحلية في الخليج العربي بما في ذلك مجموعة متنوعة من أسماك القرش والشفنين حيث يخول هذا الموطن للزوار التعرف على الحياة البحرية الطبيعية وأنواع الأسماك ويعزز من ثقافة الحفاظ على بيئة المحيطات وحتى المشاركة في إطعام بعض أنواع الأسماك الشعاعية الجائعة وأسماك القرش.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات جميرا تعتبر من أفخم المنشآت وأكثرها ابتكارا في العالم, وقد حصلت على العديد من الجوائز الدولية والسفر والسياحة, وقد تأسست الشركة في عام 1997 بهدف أن تصبح شركة رائدة صناعة الضيافة من خلال إنشاء محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفاخرة, وبناء على هذا النجاح الكبير انضمت مجموعة جميرا في عام 2004 عضوا في دبي القابضة – مجموعة من أبرز الشركات والمشاريع ومقرها دبي – تماشيا مع مرحلة جديدة من النمو والتنمية للمجموعة.

وتضم هذه المجموعة العالمية الشهيرة برج العرب, وهو أفخم فندق في العالم ومعترف بها باعتبارها رمزا في دبي كما حازت على جوائز متعددة فندق جميرا بيتش, وجميرا أبراج الإمارات مدينة جميرا, وجميرا زعبيل سراي في دبي, وفندق جميرا كارلتون تاور, وفندق جميرا لاوندز وجروسفينور شقة البيت من قبل الحي جميرا في لندن, وجميرا إيسكس هاوس في نيويورك, وجميرا الهيمالايا فندق في شنغهاي, وجميرا فرانكفورت في ألمانيا, وجميرا أبراج في الاتحاد للطيران في أبو ظبي.

شارك برأيك