Booking.com

يفخر منتجع إنتركونتيننتال بالي بفوزه بجائزة “أفضل فندق للإجازات الشاطئية 2014” في حفل جوائز “هوليداي تشيك” لهذا العام، ويتم منح جوائز “هوليداي تشيك 2014” على أساس عدد التعليقات الإيجابية وتوصيات النزلاء الذين قاموا بتجربة الإقامة وخدمات الواجهة الشاطئية الفاخرة في منتجع إنتركونتيننتال بالي.

intercontinental-bali-resort

منتجع إنتركونتيننتال بالي يقدم خدمة الإقامة في نادي إنتركونتيننتال الفاخر “منتجع داخل المنتجع”

وتقّدم هذه الجوائز لعدد من الفنادق المختارة الشهيرة حول العالم، وتم تقديمها هذا العام في حفل رسمي في مدينة برلين بـألمانيا.

ويتميز منتجع إنتركونتيننتال بالي عن بقية المنتجعات على جزيرة بالي بموقعه في واحد من أجمل الخلجان ذات المياه الصافية والنقية في بالي، وهو خليج جيمباران كما يتضمن المنتجع حدائق استوائية فائقة الجمال.

وفي هذه البيئة المميزة يمكن للنزلاء الاستمتاع بالراحة والاستجمام والهدوء في المنتجع، وكذلك الخدمة الممتازة والنادي الصحي والمنطقة الترفيهية التي تمتلئ بالأنشطة على مدار العام.

وبالإضافة إلى الموقع المميز يقدم المنتجع خدمة الإقامة المميزة في نادي إنتركونتيننتال الفاخر، وهو ميزة حصرية تمنح المسافرين المميزين “منتجع داخل المنتجع”، والذي من شأنه إثراء تجربتهم وعطلتهم.

وتعليقا على ذلك قال ميشيل شيرتوه المدير العام لمنتجع إنتركونتيننتال بالي: “نحن فخورون بهذه الجائزة، والتي تعد رمزاً حقيقياً لتقدير نزلائنا وشركائنا، وأنا أود أن أتقدم إليهم بخالص الشكر.”

جدير بالذكر أن منتجع إنتركونتيننتال بالي قد حاز على العديد من الجوائز الأخرى من العديد من الهيئات الشهيرة والوكالات المعروفة مثل أفضل 10 منتجعات عائلية حول العالم من فوكس نيوز، وجائزة TUI Holly، وجائزة أفضل منتجع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من مجلة Business Traveller.

وجدير بالذكر أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المدرجة بالرمز IHG في بورصة لندن، وفي بورصة نيويورك بالرمزIHG  – ADRs تعتبر مؤسسة عالمية تدير تسعة علامات تجارية فندقية.

من بينها فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، وهوتيل إنديغو، وفنادق ومنتجعات كراون بلازا، وفنادق ومنتجعات هوليداي إن، وهوليداي إن إكسبريس، وستيبردج سويتس، وكاندلوود سويتس إضافة إلى العلامتين التجاريتين الجديدتين فنادق إيفن وفنادق ومنتجعات هوالوكس.

وكما تدير أيضا أكبر برنامج للاحتفاظ بولاء عملاء الفنادق في العالم، وهو برنامج Priority Club Rewards برايورتي كلوب الذي يضم نحو 63 مليون عضو حول أرجاء العالم.

تقوم مجموعة آي إتش جي بامتيازات تشغيل وتأجير وامتلاك ما يزيد على 4,400 فندق، وأكثر من 658,000 غرفة في 100 بلد ومنطقة، ولديها ما يزيد على 1100 فندق في طور الإنشاء.

تتوقع آي إتش جي أن توظف حوالي 90,000 موظفين جدد حول العالم خلال الأعوام القليلة المقبلة، وتلتزم آي إتش جي بتحقيق التوازن في توظيف الرجال والنساء في كافة مؤسساتها، وتسعي للاستمرار في الحفاظ على نسبة 25٪ على الأقل في تمثيل السيدات في مجلس الإدارة.

وتعتبر مجموعة InterContinental Hotels Group PLC الشركة القابضة لمجموعة الفنادق، وهي شركة تعمل بموجب قوانين بريطانيا العظمى مسجلة في إنجلترا وويلز.

شارك برأيك