Booking.com

شرع منتجع باب الشمس الصحراوي الذي يقع بين تعرّجات الكثبان الرملية الذهبية في قلب الصحراء بضواحي دبي، لافتتاح أبوابه تحت راية مجموعة ريرفايندز التي أطلقتها شركة كيرزنر الدولية ليبدأ باستقبال ضيوفه اعتبارًا من 10 فبراير 2023.

وينفرد منتجع باب الشمس الصحراوي بهندسة معمارية فريدة وتصميم داخلي مميّز وكلاهما يستقيان الوحي من الألوان الترابية التي تتّشح بها الصحراء خلال اليوم بينما تغمرها أشعة الشمس وضوء القمر.

كما يتناغم المنتجع مع البيئة الصحراوية المحيطة به، ويحتضن 115 غرفة وجناحاً فاخراً في 16 مبنى يتألّف كلّ منها من طابقين؛ وبالتالي، يطلّ المنتجع بحلّة جديدة عصريّة ليغدو واحةً باعثة على الراحة وملاذاً مبهراً تتخلّله لمسات تخطف القلوب من وحي العمارة المغربية.

ويفتح منتجع باب الشمس الصحراوي صفحةً جديدةً في تاريخه، فيقدّم لضيوفه باقة لا تُضاهى من التجارب النابضة بالحيوية، بما فيها تجارب طعام وسط أجواء ترفيهية، وعلاجات عافية متكاملة، ومغامرات صحراوية شيّقة، هذا إلى جانب تجربة الضيافة الاستثنائية بكلّ ما للكلمة من معنى.

واحتفالاً بهذا الافتتاح، يدعو المنتجع الضيوف إلى اختبار باقة “سحر الأجواء العربية”، التي تشمل تجارب أصيلةً لاستكشاف المنتجع بحلّته المتجددة الآسرة؛ فهنا سيكونون على موعد مع مجموعة فريدة من المغامرات.

ويتميز الأسلوب العصري الكلاسيكي الذي يرتقي به منتجع باب الشمس إلى مستويات جديدة من الروعة، على تجارب تناول الطعام التفاعلية التي تفيض فرادةً وفخامةً وتعبق بنكهات فواحة.

ويستعرض كلّ مطعم في المنتجع أشهى المأكولات من مختلف المطابخ ويشكّل إضافةً ولا أروع إلى باقة المطاعم المذهلة المنتشرة في المدينة، إذ يدعم المنتجين المحلّيين ويستخدم مكوّنات مستقدمة بطريقة مستدامة وصديقة للبيئة.

ويقدم منتجع باب الشمس باقة واسعة من التجارب والأنشطة المميّزة التي ترضي جميع الأذواق، بما فيها ركوب الخيل، والتنزه بين أحضان الصحراء على ظهر الإبل، والصيد بالصقور، والقيادة على الطرق الصحراوية الوعرة، والجولات في محمية المرموم.

كما يستطيع عشّاق المغامرات ركوب الدراجات في البادية، أو استئجار الدراجات الهوائية لاجتياز مسار الدراجات البالغ طوله 86 كلم حول بحيرة القدرة، وغيرها الكثير من الأنشطة. ولمَن ينشد رؤية الصحراء من منظور مميز.

ويقدّم المنتجع تجربة التحليق الخاصة بمنطاد الهواء الساخن فوق الكثبان الرملية عند شروق الشمس لاختبار المعنى الحقيقي للسكينة، وتترافق هذه المغامرة مع وجبة فطور تُقدّم على متن المنطاد.

وللعائلات حصة مميّزة في المنتجع، إذ تتوفّر لهم مجموعة متنوعة من المساحات المنفصلة والأنشطة الشيقة، بدءاً من لاونج مخصّص لهم، بالإضافة إلى نادي الأطفال الذي يضمّ باقة من ألعاب الطاولة والأفلام فضلاً عن ملعب رملي في الهواء الطلق يتوفّر فيه مسار انزلاقي للأطفال، فيشكّل بالتالي منتجعاً يناسب الأجيال كافّة.

كما سيوفّر منتجع باب الشمس وجهةً استثنائية لحفلات الزفاف، والفعاليات والاحتفالات، لا بل أيضاً لاجتماعات الشركات ومعتكفات الحوافز خاصةً وأنّه يضمّ مساحاتٍ داخليّة وخارجيّة للفعاليات تستوعب عدداً يصل إلى 500 ضيف.

شارك برأيك