Booking.com

افتتح مؤخرا منتجع وسبا “جولدن توليب ليليز” كأضخم وجهة ترفيهية في جبل لبنان والعبادية-عاليه في حفل ضخم برعاية وحضور وزير السياحة اللبنانية السيد ميشال فرعون. وبعد إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقص شريط الافتتاح قام الوزير وعدد من المدعوين ووسائل الإعلام بجولة في المنتجع الفندق ومرافقه الخدماتية المميزة قبل التوجه إلى قاعة أوركيد للبدء بمراسم الافتتاح, وأقيمت مأدبة عشاء على شرف المدعوين.

جولدن توليب

جولدن توليب تحتل المرتبة الثامنة عالميا من ناحية انتشارها وتوسعها الجغرافي

وفي كلمة ترحيبية قال السيد نبيه المغربي مالك منتجع وسبا جولدن توليب ليليز: “خمسة وثلاثون عاما قضيتها في الغربة مجاهدا من أجل لقمة العيش وكلّي أمل بالعودة إلى ربوع الوطن علّني أساهم بوضع مدماك سبقني إليه كثيرون من الرواد المخلصين, والتحدي الأكبر هو الصمود والاستمرار في هذا الوضع الاقتصادي العصيب لأننا نحن المستثمرين, وخاصّة في القطاع السياحيكمن يسبح في عكس التيار بوجود هذا الوضع الامني والاقتصادي مما يجعل مهمّتنا صعبة جدا ولكن كلّنا أمل بتخطي هذه المصاعب بفضل دعمكم لنا وعسى أن يوفقنا الله وإياكم على إكمال ما بدأناه ليعود لبنان منارة للشرق”.

وبعد عرض شريط عن مجموعة جولدن توليب ألقى د. أمين مكرزل, رئيس مجموعة جولدن توليب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كلمة تحدث فيها عن الجهود التي بذلت لإنجاز هذا المشروع الحلم في هذه المنطقة وفي لبنان كما أثنى على الجهود التي بذلها السيد المغربي لمواجهة التحدي الكبير والاستثمار في مسقط رأسه خلال الأعوام العصيبة التي عصفت بلبنان كما شدد على الممارسات العالمية والمعايير الدولية التي تحرص جولدن توليب على إرسائها في الفنادق الستين التي تديرها, والتي تحتل المرتبة الثامنة عالميا لناحية انتشارها وتوسعها الجغرافي.

وفي هذه المناسبة ألقى معالي وزير السياحة ميشال فرعون كلمة كشف فيها عن أنّه حين تسلّم حقيبة وزارة السياحة أعطى نفسه “مهلة مئة يوم في ظلّ وضعٍ أمني مستتبّ لننهض من جديد بالقطاع السياحي”, مشيراً الى أنّه “لا يمكننا القول اليوم إنّ الأمور باتت في أفضل حال إلا أنّنا بتنا على الخطّ الصحيح والوضع الأمني أصبح مستقرّاً في ظلّ تطبيق الخطّة الأمنيّة بنجاح, ولو أنّنا نشعر بغصّة في القلب في ظلّ الفراغ في الرئاسة”.

وأضاف: “ما نراه اليوم فعل إيمان بالله وبلبنان وبالطاقات اللبنانيّة وبالثقافة اللبنانيّة وبالحوار لأنّ السياحة هي نوع من الحوار, وما نراه اليوم هو قصّة نجاح مبنيّة على هذا الإيمان, ويكفي أنّ القيّمين على الفندق اختاروا البدء إنشائه منذ ثلاث سنوات في عزّ الأزمة التي كانت تعصف بلبنان سياسيّاً وأمنيّاً, وها هم يفتتحونه اليوم مع عودة القطاع السياحي الى النهوض خصوصاً في عاليه التي إن كانت بخير فإنّ لبنان يكون بخير والسياحة تكون بخير أيضاً”.

وختم بالتأكيد على أنّ”هذا المشروع يعبّر عن عنوان الحملة التي أطلقتها وزارة السياحة والتي تعكس روحيّة اللبنانيّين عموماً والعاملين والمستثمرين في القطاع السياحي خصوصاً وهي”لبنان الحياة”, وهذا الفندق هو جزء من “لبنان الحياة”, ونتمنّى للقيّمين عليه ولإدارته التوفيق, على أن تعمّم ثقتهم بهذا القطاع على جميع اللبنانيّين”.

وفي نهاية الحفل قدم المغربي ومكرزل درعا تقديرية للوزير فرعون وأقيم حفل عشاء وعروض فنية.

وجدير بالذكر أن منتجع وفندق جولدن توليب ليليز يقع في منطقة العبادية-عاليه, ويشكل ملجأ من ضوضاء العاصمة على بعد 20 دقيقة فقط من بيروت, ويقدم المنتجع تجربة هادئة وممتعة مليئة بالنشاطات المختلفة التي تناسب جميع أفراد العائلة بدءا من برك السباحة على مشارف المطعم الذي يقدم أشهى الاطباق المحلية والعالمية مرورا بأكبر مركز للبولينغ في لبنان والنادي الرياضي الذي يقدم معدات متطورة وصولا إلى 43 غرفة ديلوكس فاخرة وخدمة استضافة مميزة.

شارك برأيك