Booking.com

يقدم منتجع رافلز النخلة دبي، برنامج العضوية السنوي لزائريه، الذي يتضمن مزايا عديدة تناسب الجميع، كما يدعو لتجربة الإقامة الفندقية في المنتجع الفخم المواجه للشاطئ.

ويقع المنتجع في الهلال الغربي لنخلة جميرا ويرحب بشكل خاص بالعائلات للاستمتاع بمجموعة من المزايا عند الحجز في المنتجع خلال عرض ALL Holiday الحصري الذي يشمل خصم 25% على أسعار الإقامة.

ويمكن لأعضاء برنامج الولاء ALL – Accor Live Limitless الاستمتاع بهذا العرض الحصري للإقامة في المنتجع حتى 19 أبريل 2023، كما يمكن للضيوف التسجيل للحصول على عضوية البرنامج مجانًا.

وأطلق رافلز النخلة دبي برنامج العضوية السنوي لمحبي السفر من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي سيقدم مزايا فريدة من نوعها على مدار العام على تجارب الإقامة وتناول الطعام والعلاج واللياقة البدنية داخل المنتجع.

وصمم المنتجع ليقدم للزوار والنزلاء تجربة ضيافة شاملة وفريدة من نوعها، ويبلغ سعر عضوية النخبة الفردية 60 ألف درهم والزوجية 80 ألف درهم، وتقدم للضيوف مجموعة من المزايا تشمل أسعار الغرف المخفضة على مدار العام، ودخول غير محدود لنادي رافلز وحجوزات الكابانا الخاصة وحجوزات السينما الخاصة مرة واحدة سنويًا وإمكانية استخدام خدمات كونسيرج على مدار الساعة.

ويمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مجموعة من امتيازات المأكولات والمشروبات، بما في ذلك تجربة طاولة الشيف المجانية في مطعم ماتاغي، الذي يقدم المأكولات اليابانية الأصيلة والمعاصرة، بالإضافة إلى تجربة البرانش وشاي ما بعد الظهيرة لما يصل إلى أربعة أفراد.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل حاملو العضوية على خصم 25% على المأكولات والمشروبات في جميع المطاعم والمقاهي الموجودة في المنتجع.

ويمكن للضيوف الذين يصطحبون أطفالهم الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى أنشطة الأطفال الأسبوعية من الساعة 10 صباحاً وحتى 8 مساءً، بما في ذلك الرياضات المائية غير الآلية والدخول إلى نادي الأطفال.

شارك برأيك