أطلق منتجع رافلز النخلة دبي الفاخر برنامج العضوية السنوي لمحبي السفر من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، ويبلغ سعر عضوية النخبة الفردية 60 ألف درهم والزوجية 80 ألف درهم.

وتقدم العضوية مزايا فريدة من نوعها على مدار العام على تجارب الإقامة وتناول الطعام والعلاج واللياقة البدنية داخل المنتجع، حيث تقدم للضيوف مجموعة من المزايا تشمل أسعار الغرف المخفضة على مدار العام، ودخول غير محدود لنادي رافلز وحجوزات الكابانا الخاصة وحجوزات السينما الخاصة مرة واحدة سنويًا وإمكانية استخدام خدمات كونسيرج على مدار الساعة.

كما يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مجموعة من امتيازات المأكولات والمشروبات، بما في ذلك تجربة طاولة الشيف المجانية في مطعم “ماتاغي”، الذي يقدم المأكولات اليابانية الأصيلة والمعاصرة، بالإضافة إلى تجربة البرانش وشاي ما بعد الظهيرة لما يصل إلى أربعة أفراد.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل حاملو العضوية على خصم 25% على المأكولات والمشروبات في جميع المطاعم والمقاهي الموجودة في المنتجع.

ويمكن للضيوف الذين يصطحبون أطفالهم الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى أنشطة الأطفال الأسبوعية من الساعة 10 صباحاً وحتى 8 مساءً، بما في ذلك الرياضات المائية غير الآلية والدخول إلى نادي الأطفال.

ويمكن للضيوف الراغبين في الاسترخاء وتجديد طاقة الجسم التوجه إلى سبا سنك موند الحاصل على جوائز والموجود داخل المنتجع، والذي يعد وجهة مصممة بأناقة ومجهزة بشكل فاخر لتحقيق الرفاهية للضيوف، ويقدم خدمات وعلاجات عالمية المستوى في أجواء هادئة وراقية.

وستشمل عضوية رافلز المصممة حسب الطلب أيضاً علاجات صحية للأعضاء على مدار العالم، ويمكن لحاملي العضويات الزوجية الاستفادة من العروض المضاعفة.

وتشمل العلاجات المقدمة 12 جلسة تدليك تبلغ مدة كل منها 60 دقيقة (ست جلسات للعضوية الفردية) وست جلسات علاجية بالصوت والاهتزازات (ثلاث جلسات للعضوية الفردية).

وعلاوة على ذلك، يمكن لحاملي العضوية الاستفادة من خصم 10% على جميع منتجات سنك موند، إلى جانب خصم 20% على قائمة السبا مع إمكانية الدخول إلى المسبح الداخلي وصالة الألعاب الرياضية ودخول غير محدود إلى المسبح الخارجي والشاطئ.

ويمكن للراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية الاستفادة من عشر جلسات تدريب شخصي (ثلاث جلسات للعضوية الفردية) إلى جانب عدد غير محدود من فصول اللياقة البدنية والصحية.

وفي إطار المزايا التي يقدمها برنامج الولاء أكور حياة بلا حدود لجميع الفئات التي تشمل الفضية والذهبية والبلاتينية والماسية، يحصل حاملو عضوية رافلز النخلة دبي على حق الوصول الكامل للمزايا الحصرية لأعضاء الفئة الماسية، مع مجموعة من الامتيازات التي تشمل ترقية الأجنحة والدخول إلى الردهة التنفيذية ووجبة فطور مجانية في عطلات نهاية الأسبوع.

شارك برأيكإلغاء الرد