Booking.com

أعلن منتجع “كورال بيتش ـ الشارقة” في إمارة الشارقة عن مبادرة جديدة لحماية ضيوفه على الشاطيء من مخاطر التدخين غير المباشر، بتحديد أماكن للمدخنين ولغير المدخنين عى شاطئه الخاص.

منتجع "كورال بيتش ـ الشارقة"

منتجع “كورال بيتش ـ الشارقة” يحددأماكن لغير المدخنين وللمدخنين على شاطئه الخاص

ارجع المنتجع المبادرة الجديدة إلى أنه لم يعد ثمة جدل علمي حول أن التدخين غير المباشر قاتل؛ فقد أعلنت منظمة الصحة العالمية دراسات تؤكد أنه يسبب المشكلات نفسها الناجمة عن التدخين المباشر، والتي تتضمن التعرض للمواد المسببة للسرطان، وبدأت الكثير من الدول في تطبيق قوانين لمنع التدخين في الأماكن العامة.

وقال جان بيير سيمون، المدير العام الإقليمي، شمالي الإمارات لفنادق ومنتجعات كورال: “التدخين أمر اختياري، لكن تنشقه مع الهواء ليس كذلك. لذلك حددنا مناطق خاصة لغير المدخنين وللمدخنين على الشاطيء”، مشيراً إلى أن هذا الإجراء يتماشي مع التوجهات العالمية نحو حماية غير المدخنين في الأماكن العامة.

وأضاف سيمون: “اعتقد أننا أول منتجع شاطئي في الإمارات الشمالية يطبق قاعدة مماثلة، وهي منطقية تماماً بالنظر إلى أن العائلات تعتبرنا المكان المثالي لقضاء وقت ممتع معا”.

ويقع منتجع “كورال بيتش ـ الشارقة” على بعد 15 دقيقة بالكاد من مطار الشارقة الدولي، و45 دقيقة من مطار دبي الدولي، ويستهدف المسافرين للأعمال أو الترفيه والعائلات على حدٍ سواء. ويضم المنتجع شاطئا ًخاصاً وجماميّ سباحة خارجيين، وستة مطاعم متنوعة. ويتيح “كورال بيتش ـ الشارقة” 156 غرفة مريحة وفسيحة، يتمتع الكثير منها بإطلالة على مناظر بديعة للبحر. كما يوفر المنتجع أنشطة ترفيهية للصغار منها حمام سباحة الأطفال، وغرفة اللعب داخل الفندق.، ونادي للأطفال للسن من 2 إلى 11 سنة.

شارك برأيك