Booking.com

يعتزم منتجع ميلينيوم المصنعة استضافة أول بطولة جولف في ملعب مصغّر على مستوى السلطنة, وذلك بحلول أكتوبر المقبل.

منتجع ميلينيوم المصنعة

انطلاق أولى فعاليات ملعب الجولف المصغّر في منتجع ميلينيوم المصنعة أكتوبر 2013

وسيستقطب الحدث مجموعة مميّزة من عشّاق الرياضة محلياً وإقليمياً وعالمياً منهم محترفون في بطولات البي جي ايه الأمريكية, وستحتدم المنافسات خلال الحدث بين المشاركين للتأهّل لبطولة البنك الوطني العُماني الكلاسيكية للجولف حيث سيجري كلّ لاعب جولتين في ملعب الجولف المصغّر بالمنتجع ذو الـ18 حفرة للصعود والفوز بكأس البطولة.

وصرّح موريس دي رويج المدير العام لمنتجع ميلينيوم المصنعة أن هذا الحدث يعد فرصة مناسبة لأفراد العائلة ومحبّي رياضة الجولف لاختبار وتجربة مهاراتهم في الملعب ولممارسة اللعبة على امتداد الحفر المتوزّعة في أرجائه, وقد تم خلال مرحلة التصميم الاهتمام بوضع الكثير من التحديات والصعوبات على أرض الملعب ما يجعل المنافسة أثناء ضرب الكرات أكثر إثارة ومتعة.

وتجدر الإشارة إلى أن إفتتاح ملعب الجولف المصغّر تم مؤخراً ضمن احتفالية كبيرة, وستكون هذه البطولة أولى الفعاليات التي يحتضنها الملعب ما يعني أنها فرصة كبيرة لخوض تحدٍ مثالي وغير مسبوق.

ويشرف منتجع ميلينيوم المصنعة على منظرٍ طبيعيٍ خلّابٍ من خليج عُمان مع إطلالةٍ فريدةٍ على جبال الحجر أو المرسى المطلّ على الساحل البحري, ويضم5 أحواض سباحة و3 ملاعب لكرة القدم الشاطئية وملعب لكرة الطائرة الشاطئية, و54 مرفأ تديره عُمان للإبحار, ويوفّر العديد من الأنشطة الترفيهية كالغوص والرحلات على اليخوت والقوارب ورحلات لمشاهدة الدلافين والأحياء البحرية.

شارك برأيك