يعتزم منتجع ميلينيوم المصنعة استضافة رياضيي نادي مسقط ترياثلون في 26 سبتمبر الجاري، ضمن المرحلة القادمة من سلسلة بطولات ترياثلون للفنادق السياحية لهذا العام. وسيحل المنافسون ضيوفاً على المنتجع قبل إستكمال مسار السباق والمضي نحو خليج عمان. وبالقرب من المنتجع، سيكمل الرياضيون مرحلة الدرجات، واحدة من مراحل السباق الثلاث مستخدمين مسار سباق طواف عمان.

يقدم منتجع ميلينيوم المصنعة مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية التي توفر لمرتاديه أسلوب حياة صحي

وتحدّث موريس دي رويج، المدير العام لمُنتجع ميلينيوم المُصنعة قائلاً: ” نحن سعداء باستقبال نادي مسقط ترياثلون ضمن بطولات ترياثلون للفنادق السياحية لهذا العام إذ أنها تعد واحدة من الرياضات الأسرع نمّواً في العالم وتهدف السلطنة من خلال هذا الحدث الى إقامة أول ترياثلون أيرون مان في الشرق الأوسط على أراضيها. ويعد مُنتجع ميلينيوم المُصنعة المضيف المثالي لهذا الحدث الدولي، إذ تم بناءه على موقع الالعاب الآسيوية الشاطئية الثانية ولذلك يتميز بمجموعة واسعة من المرافق التي من شأنها مساعدة الرياضيين على الإستعداد للمنافسة، فضلاً عن تقديم مرافق خاصة للراحه والإستجمام.”

وتعتبر رياضة الترايثلون من أكثر الرياضات تحدياً للياقة البدنية وتعد اختباراً حقيقياً لقدرة الرياضيين على التحمل والإصرار. وتستند سلسلة بطولات ترياثلون للفنادق السياحية في مسقط على نموذج رياضة سبرنت وسوبر سبرنت المعروفة للمبتدئين، حيث يقوم الرياضيون بإتمام مراحل السباق الثلاثة بدون توقف لكن بمسافات أقصر من مسافات الترياثلون الكاملة.

ويقدم منتجع ميلينيوم المصنعة مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية التي توفر لمرتاديه أسلوب حياة صحي، وتشمل على مركز الصحة واللياقة البدنية الذي تم تجديده بالكامل مؤخرا وتزويده بأحدث منتجات “تكنوجيم”. كما وتم تزويد المركز بأجهزة اللياقة البدنية (One kinesis) الشاملة والمصممة خصيصاً لتمارين المقاومة البدنية والتي من شأنها تقوية التوازن والإستقرار الجسدي والمساعدة على القيام بتمارين أكثر تحديأ وذلك بفضل النظام الذي يوفر حرية الحركة لـ360 درجة. ويتضمن المركز أيضأ مجموعة معدات متكاملة للتمارين الرياضية تناسب الجميع من أجهزة رفع الأثقال التي تستهدف مجموعة عضلات محددة، وأجهزة رفع الأثقال الحرة، وآلات الجري لتمارين القلب والأوعية الدموية.

والجدير بالذكر أن منتجع ميلينيوم المصنعة يشمل على مرافق خاصة تتيح للرياضيين المحافظة على رشاقتهم وليونتهم، ومن أبرزها مسار اللياقة البدنية ضمن المساحة الخارجية لملعب الجولف المُصغّر، حيث يُوفّر منطقة للهرولة بمسافة 200 متر إضافة الى12 جهاز تدريب بهدف جعل مُمارسة التمارين في الهواء الطلق تجربة رياضية فريدة من نوعها. ويضم المنتجع أيضاً خمس أحواض سباحة وثلاثة ملاعب كرة قدم شاطئية وملعب كرة طائرة شاطئية وملعب جولف مؤلف من 18 حفرة. بالإضافة إلى الخيارات الغذائية الصحية التي تقدمها مطاعم وصالات المنتجع الأربعة.

شارك برأيكإلغاء الرد