Booking.com

احتفل فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة بمرور 10 أعوام على تواجده بالكويت وخدمة السياحة والاقتصاد الكويتي تزامنا مع الاحتفال بقدوم عام 2014.

Moevenpick-Hotel-Kuwait

فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة يحتفل بمرور 10 أعوام على تواجده بالكويت

حيث قامت إدارة الفندق بتجسيد عام 2014 بتشابك ايدي العاملين بالفندق سعيا لتقديم تجارب ملهمة واستثنائية عالية القيمة لضيوف الفندق في عام 2014، وكذلك تم تقطيع كيكة الاحتفال التي رسم عليها شعار الفندق وعشرة أعوام من النجاح.

وأثبت (موفنبيك الكويت-المنطقة الحرة) نفسه كفندق فريد من نوعه، ويناسب جميع متطلبات أفراد العائلة.

 كما أنه يقدم العديد من الخدمات التي تلبي مختلف الرغبات والاحتياجات خلال السنوات العشر الماضية من خلال تواجده في منطقة الشويخ، وقربه من مطار الكويت الدولي والمجمعات التجارية كالافنيوز والمنطقة الحرة.

في السياق نفسه قال المدير العام لفندق موفنبيك الكويت حسن حسانين: “لقد شهدنا عاما حافلا بالأحداث، ونحن ممتنون جدا للدعم الذي تلقيناه من وسائل الإعلام، والمجتمع المحلي، وجميع من أسهموا في نجاحنا لترسيخ مكانة فندق موفنبيك الكويت طوال العام الماضي بصفة خاصة والعشرة أعوام الماضية بصفة عامة في تقديم الخدمة السويسرية الراقية لضيوفنا الأعزاء”.

وجدير بالذكر يضم هذا الفندق ذو الموقع المثالي إجمالي 100 غرفة مجهزة على نحو أنيق منها 58 غرفة فاخرة، و 42 غرفة لرجال الأعمال.

وتشتمل كل الغرف والأجنحة على تكييف هواء تدفئة يتم التحكم فيه بشكل فردي، وهاتف اتصال مباشر بريد صوتي، وثلاجة صغيرة، وأدوات الشاي والقهوة، وتلفزيون بمحطات فضائية، وخدمة إنترنت.

يضم فندق موڤنبيك الكويت مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تبدأ بمطعم يقدم الوجبات طوال اليوم وصولاً إلى المطاعم المتخصصة، وردهة شاي على النمط الإنجليزي.

يزدهي موفنبيك الكويت ببركة السباحة على شكل بحيرة مع شلال، وصالة رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً. ويقع بالقرب من الواجهة البحرية في المنطقة التجارية الحرة في الشويخ، ويقدم غرفاً فخمة مع خدمة الواي فاي.

وكل غرفة مزودة بأثاث مزخرف بما في ذلك مكتب للعمل مضاء جيداً وكراسي فخمة في منطقة الجلوس تحتوي كل غرفة على آلة لصنع القهوة والشاي، وميني بار وتلفزيون الكابل.

أما سبا الفندق فهي كاملة الخدمات تشمل علاجات التجميل والعناية بالوجه، وتضم قاعة للياقة البدنية حصرية للنساء كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع كوب من الشاي ذو النكهات في حديقة الفندق الغناء.

يبعد فندق Mövenpick Kuwait مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار الكويت الدولي كما تتوفر خدمة النقل من وإلى المطار عند الطلب.

شارك برأيك