Booking.com

مع بداية موسم الحج للعام 2015م، استقبل فندق وريزدينسز “موفنبيك برج هاجر مكة” ضيوف بيت الله الحرام من الحجاج القادمين من شتى بقاع العالم الإسلامي، بحفاوةٍ وروحانية تتلاءم وأجواء العاصمة المقدسة.

حيث يبلغ عدد غرف الفندق 1200 غرفة جهزت بالكامل بكافة احتياجات ضيوف بيت الله الحرام من وسائل الراحة ليتسنى لهم تأدية مناسكهم بكل يسرٍ وطمأنينة.

وقال عادل عرفان مدير عام الفندق: إن هدف سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك حول العالم هو منح ضيوفها إحساساً بالانتماء للمكان والراحة المطلقة، ومن خلال تواجدها في أقدس بقاع العالم فإنها نحظى بشرفٍ كبير في توفير بيئة تعطي ضيوف الرحمن الإحساس بأنهم في منزلهم الثاني وتؤمن لهم التجربة الروحانية التي لطالما سعوا للحصول عليها، من خلال طاقم عمل متكامل مسخراً كل طاقته لخدمة ضيوف بيت الله الحرام.

مشيراً إلى كون الفندق يحظى بموقعٍ متميز ضمن مجموعة أبراج البيت مقابل ساحة المسجد الحرام مباشرةً، ومتصلاً بمجمعٍ تجاري ومصلى بتسع ل3 آلاف شخص؛ ليؤمن لضيوفه تجربة متكاملة من الراحة والطمأنينة.

وحرصا من إدارة الفندق على تلبية كافة رغبات الضيوف من حجاج بيت الله الحرام، أشار نضال صيفي مدير إدارة الأطعمة والمشروبات إلى جاهزية مطاعم الفندق الخمسة بقائمة تم تصميمها بعناية بناءً على دراسة أذواق الضيوف القادمين من شتى بقاع العالم ليحتوي البوفيه اليومي للوجبات الثلاث على اختياراتٍ متنوعة من مطابخ العالم أجمع. إضافة إلى خدمة طلبات الغرف على مدار الساعة.

كما يقدم الفندق العديد من الخدمات الأخرى التي تضمن الراحة والطمأنينة لضيوف بيت الله الحرام، حيث تم تجهيز نادٍ مخصص للأطفال تحت رعاية مختصين برعاية الأطفال على مدار اليوم، كما يوفر الفندق خدمة تدليك القدمين الخاصة بالرجال والمقدمة من أخصائي معالج بالزيوت العطرية،

ويوفر الفندق مركزا لرجال الأعمال متكاملا ومجهزا بأحدث التقنيات، هذا إضافة إلى العديد من الخدمات التي تم تصميمها بناءً على ملامسة حاجة الضيوف.

شارك برأيك