تعكف مجموعة موفنبيك العالمية على تنفيذ خطة توسعات لعلامتها في أبوظبي تمتد لعشر سنوات تستهدف في مرحلتها الأولى افتتاح أربعة فنادق بطاقة 1603 غرف بحسب توفيق تميم نائب الرئيس للمبيعات والتسويق للمجموعة في المنطقة.

موفنبيك تروج للإمارات كوجهة سياحية من خلال 15 مكتباً للمجموعة حول العالم

وقال إن جدول الأعمال لفنادق موفنبيك في أبوظبي يسير بشكل جيد وفي الاتجاه الصحيح, وتعمل المجموعة على خطة تمتد لعشر سنوات تحقق خلالها نقلة نوعية في تواجد موفنبيك في أبوظبي لتواكب رؤية أبوظبي 2030 الرامية إلى تعزيز الاقتصاد بما في ذلك السياحة.

ولفت إلى أن موفنبيك ترتبط باتفاقيات إستراتيجية مع شركات مثل الدار وطموح لتطوير مشروعات فندقية ستكون بمثابة إضافة مهمة للقطاع السياحي والفندقي في أبوظبي.

وأوضح أن فنادق أبوظبي الجديدة تشمل فندق جزيرة الريم بطاقة 480 غرفة, وفندق جزيرة ياس الذي يضم 518 غرفة, ويضيف فندق شاطئ الراحة إلى الطاقة الفندقية في أبوظبي 415 غرفة, ويوفر فندقاً العين 190 غرفة.

وشدد على أن موفنبيك تعمل على الترويج للإمارات كوجهة سياحية من خلال 15 مكتباً للمجموعة تنتشر حول العالم مهمتها الترويج بين السياح في العالم للإقامة في فنادقها, ومنها فنادق المجموعة في الإمارات, وهو ما يعتبر ترويج غير مباشر يدعم خطط الإمارات لتعزيز النمو السياحي بما في ذلك رؤية دبي 2020 للتنمية السياحية وصول 20 مليون سائح في هذا التاريخ.

شارك برأيكإلغاء الرد