Booking.com

حاز موقع اجودا.كوم (agoda.com)، الموقع الرائد في مجال حجز الفنادق، على جائزة جودستاي “Good Stay”، والتي تعني بالعربية الإقامة الجيدة في مبادرة من منظمة السياحة الكورية الجنوبية (KTO).

شعار موقع "اجودا.كوم" لحجز الفنادق

يضم موقع “اجودا.كوم” أكثر من 160 ألف فندق حول العالم

تم إطلاق مشروع جودستاي بهدف مساعدة الأجانب المسافرين إلى كوريا الجنوبية على إيجاد أماكن إقامة ذات مستوى جيد بسهولة، ويحمل حالياً أكثر من 300 فندق وموتيل ونزل ودار ضيافة ختم جودستاي، وهو عبارة عن مصادقة رسمية من منظمة السياحة الكورية على جودة السكن، وتجهيزات الغرف والخدمة.

وبدأت اجودا، منذ شهر يونيو 2011، بعرض ممتلكات جودستاي على موقعها وتقديم هذه الغرف ذات الأسعار المعقولة إلى عملائها من أنحاء العالم الذين يتجاوز عددهم الـ 3.5 مليون. وقد أصبحت منذ ذلك الحين، من أكبر موزعي ممتلكات جودستاي لدى المسافرين الأجانب، فسهلت بذلك على المسافرين للمرة الأولى إلى كوريا الجنوبية إيجاد مكان إقامة جيد في مركز المدينة.

ويوجد الآن على موقع اجودا.كوم أكثر من 40 مسكن جودستاي في كلٍ من مدينة سيول وبوسان وجزيرة جيجو وغيرها من الوجهات المحلية في كوريا الجنوبية. ويضمن الزبائن الذين يحجزون إحدى ممتلكات جودستاي حصولهم على مسكن نظيف ومريح، وقريب من وسائل المواصلات العامة وتمتعهم بخدمة مميزة، كما يحصل الزبائن الذين يحجزون عن طريق اجودا.كوم على نقاط ربح يستطيعون من خلالها الحصول على خصم من سعر حجزهم المستقبلي. وللإطلاع بالعربية على لائحة مساكن جودستاي المعروضة على موقع اجودا، يُرجى زيارة موقع اجودا باللغة العربية agoda.ae.

جائزة لموقع "اجودا.كوم" من هيئة السياحة الكورية

نال “اجودا.كوم” جائزة جودستاي من هيئة السياحة الكورية

وتقدم منظمة السياحة الكورية لاجودا.كوم هذا الدرع التقديري بمثابة شكر على مساعدة اجودا في دعم السياحة في كوريا عن طريق دعم وبيع غرف [ودستاي. وعلق السيد ويلفرد فان، مدير الفنادق لآسيا الشمالية لدى اجودا.كوم قائلاً: “يسعدنا أن نكون جزءاً من هذا النجاح. يساعد الجمع بين مبادرة منظمة السياحة الكورية للترويج وشبكة توزيع اجودا الإلكترونية صغار المخدّمين في قطاع الإقامة على الوصول إلى جمهور واسع من كل أنحاء العالم”.

يُذكر أن “اجودا.كوم” موقع رائد عالمياً في مجال حجز الفنادق على الإنترنت ويتمركز في آسيا ويوفر تنزيلات كبيرة على الحجوزات. ويتبع الشركة الأم برايس لاين المسجلة ضمن قائمة بورصة ناسداك  (Priceline.com / Nasdaq:PCLN). ويضم موقع اجودا.كوم أكثر من 160,000 فندقاً حول العالم، كما يشارك زبائن الموقع في برنامج “جوائز اجودا” مما يمنحهم المزيد من التخفيضات وفرص الإقامة المجانية، على عكس البرامج التي تحصر المسافرين بسلسلة فنادق واحدة، يجيز برنامج “جوائز اجودا” للمسافرين الاستفادة من نقاط الربح في آلاف الفنادق حول العالم، في أي وقت كان.

ويسعى موقع اجودا.كوم، العضو في جمعية آسيا باسيفيك للسفر “باتا” (Pacific Asia Travel Association – PATA)، لتسويق السفر من خلال جعله أقل تكلفة وسهل المنال لعدد أكبر من الناس، من خلال فريق عمل يشمل أكثر من 700 موظف محترف يعملون في مختلف أنحاء العالم.

شارك برأيك