Booking.com

أعلنت فورسيزونز عن إطلاق موقع غرفة فورسيزونز الإعلامية الإلكتروني بحلته الجديدة، والذي يتميز بشكله الجديد الملفت وبالوسائل المتطورة التي يتيحها، فقد تم تحديث عملية البحث وسهولة تحميل البيانات، كما تم تحديث محتوى الموقع الإلكتروني ليصبح مصدراً جديداً بمحتوى أكثر تكاملاً.

مجموعة فورسيزونز

“مجلة فورسيزونز الأسبوعية” تصدر كل ثلاثاء بمحتوى أكثر تكاملاً

وتضم “مجلة فورسيزونز الأسبوعية” FS Weekly آخر التوجهات المثيرة وأحدث المجريات والأخبار إضافة إلى آخر البيانات الأخبارية المتعلقة بجميع فنادق ومنتجعات فورسيزونز الـ91 المنتشرة حول العالم علاوة على أنها تلقي نظرة خاطفة على الافتتاحات الجديدة التي تلوح في الأفق.

وقالت لورا فايرويذر مدير العلاقات الإعلامية في فورسيزونز “توفر غرفة فورسيزونز الإعلامية الجديدة محتوى غنيّ للإعلاميين الذين يهتمون بالأفكار دائمة التجدد المترافقة مع صور مذهلة بهدف نشرها وتسليط الضوء عليها, وقمنا بابتكار بيئة جديدة سهلة التحكم لمساعدة المستخدمين على إيجاد كل ما يبحثون عنه حالما يحتاجونه كما تمكّنهم من تصفح الأفكار والقصص بطريقة فريدة, ومن زوايا متعددة ومبتكرة”.

ويمكن للمشتركين في “مجلة فورسيزونز الأسبوعية” تلقي خلاصة موجزة لـ “آخر التوجهات” و”رواد القصص”, وأهم واحدث الأخبار كل ثلاثاء كما يمكنهم مشاهدة الأخبار بطريقة مختلفة علاوة على عناوين أخبار المتصدرة على مدار الأسبوع, ويقدم المحتوى بأكمله بشكل ثري وغني بالألوان أو بلغة (إتش تي إم إل) HTML لمن يفضل هذا الشكل المبسط, ويمكن الحصول على المحتوى بكافة السهولة فكل ما تحتاجونه هو تسجيل عنوان بريدكم الإلكتروني في الصندوق المخصص للاشتراك على الصفحة الرئيسية, ويمكنكم بمجرد نقرة واحدة الحصول على “مجلة فورسيزونز الأسبوعية” التي سترد إلى بريدكم الإلكتروني ابتداءً من الأسبوع التالي لتسجيلكم.

ويمكن لمن يرغب بالحصول على الأخبار الواردة في لحظتها متابعة صفحة فورسيزونز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على العنوان FourSeasonsPR@ للاطلاع على أحدث الأخبار كما يمكنكم متابعة التغطية الحية مباشرة على الصفحة الرئيسية, وبشكل خاص لفنادق ومنتجعات فورسيزونز بسهولة من خلال شبكات التواصل الإجتماعي المذكورة ضمن الملفات الصحفية الموجودة فيسبوك وتويتر وإنستغرام وبينترست وموقع ويبو حال توفرها.

وسيجد زوّار الغرفة الإعلامية مزايا جديدة وعديدة بالإضافة الى تحسينات سهلة الاستخدام لا سيما بالنسبة إلى الأقسام المفضلة التي تشهد إقبالاً كبيراً:

• مزايا أكبر وأفكار أكثر عن آخر التوجهات: وهي ميزة جديدة كلياً لتسليط الضوء على أكثر الأفكار إبداعاً وابتكاراً والواردة من فنادق ومنتجعات فورسيزونز في شتى أنحاء العالم كما تتوفر الآن اخبار عن “رواد القصص” في الملفات الصحفية لكل فندق ومنتجع للاطلاع على الأفكار والآفاق الجديدة المبتكرة لهذه الوجهة, وتقدم “الغرفة الإعلامية” Press Room الآن أحدث القصص الواردة من مواقع فورسيزونز الأخرى, والتي تشمل “مجلة فورسيزونز”, ومدونتي “هاف فاميلي ويل ترافل” Have Family Will Travel, و”تايست” Taste, وتوجد المدونتان على الصفحة الرئيسية, وضمن كل من الملفات الصحفية.

• صور أكثر وتحميل أسهل: بالإضافة إلى تقديم أحدث الصور على الصفحة الرئيسية يتضمن كل ملف صحفي تشكيلة مختارة من الصور, ويمكن للمستخدمين البحث بسهولة عن طريق الموقع الجغرافي أو عن طريق الموضوع في قسم مكتبة الصور المخصص في “الغرفة الإعلامية”, والتي تتواجد روابطها في أعلى وأسفل كل صفحة, ومن ثم يتم تحميلها بلمح البصر.

• البحث المتقدم: ويتيح محرك البحث المتخصص للمستخدمين حصر بحثهم من خلال قائمة البحث المرتبة بسهولة وفق الموقع الجغرافي أو الموضوع و من خلال إدخال كلمات رئيسة. كما يمكن للمستخدمين إيجاد المحتوى بـ 13 لغة, وهي العربية والصينية المبسطة والتشيكية والإنكليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية والإسبانية والتايلندية والروسية بالإضافة الى المزيد من اللغات التي سيتمّ تقديمها.

• كن على تواصل: حيث يمكن الدخول إلى قائمة متكاملة من بيانات التواصل الصحفية حول العالم بمنتهى السهولة, وتشمل بيانات الشركات, وبيانات الاتصال المباشر مع كل فندق ومنتجع من سلسلة فورسيزونز العالمية إضافة إلى التواصل مع وكالات العلاقات العامة للسلسة في المنطقة.

• اطبعها وحمّلها وشاركها: وتتوفر في الغرفة الإعلامية الآن ملفات يمكن طباعتها بسهولة من نوع “بي دي إف” PDF ومعالج النصوص “وورد” إضافة إلى صيغ إلكترونية أخرى قابلة للطبع. وتتوفر هذه الملفات في أعلى كل بيان إخباري وعبر مختلف محتويات الموقع الإلكتروني الجديد إضافة إلى ذلك يمكن للزوار مشاركة صفحات الغرفة الإعلامية مع اصدقائهم على شبكات التواصل الإجتماعي الخاصة بهم في غضون ثوان.

• الملفات الصحفية الخاصة للشركات: إلى جانب الملفات الصحفية الخاصة بكل فندق ومنتجع من سلسلة فورسيزونز تشمل الملفات الصحفية الخاصة للشركات البيانات الإخبارية المتعلقة بفورسيزونز وقصص “آخر التوجهات” والمعلومات الأساسية كما يشمل تاريخ فورسيزونز السير الذاتية لرؤساء فورسيزونز ومدرائها التنفيذيين, وبيانات التواصل مع مكتب فورسيزونز الرئيسي.

شارك برأيك