Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ميلينيوم آند كوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا إحدى الشركات الفندقية الأسرع نموا في المنطقة عن ترقية “فندق ميلينيوم عمان” التابع لها إلى فئة الخمس نجوم الفاخرة وإطلاق علامة “جراند مالينيوم عمان” اسما جديدا له.

 

Millennium-Hotel-Amman‬‪

تغيير أسم “فندق ميلينيوم عمان” إلي “جراند مالينيوم عمان” بعد ترقيته إلي فئة 5 نجوم

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أجرت المجموعة عملية إعادة تصميم وتحديث لعدد من مرافق الفندق الذي افتتح في 2012 قامت بتنفيذها الشركة الانجليزية “جوردينيان تشارلز جلين أند كريستوفر غاي” إحدى ابرز الشركات العالمية المتخصصة في مجال التصميم، وشملت الديكورات الداخلية وقطع ومستلزمات الأثاث وتطوير مرافق جديدة للاجتماعات والمؤتمرات إضافة إلى أجراء تحسينات على مرافق نادي وسبا “هامان” المغربي وترقيته إلى مصاف مرافق السبا الفاخرة.

وقال علي حمد لخريم الزعابي الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق ألوسط: “تأتي ترقية طموحات جراند ميلينيوم عمان تجسيدا لطموحاتنا وخططنا التي تهدف إلى إدارة 50 منشأة فندقية في المنطقة في غضون السنوات الثلاث المقبلة من خلال التركيز على جوانب الإدارة المتقدمة ودعم وتشجيع كادر الموظفين والدعم المتواصل من الملاك، ومما لا شك فيه أن الاستثمار المتواصل يعد من الأمور الحيوية لتعزيز إستراتيجيتنا وسنواصل التزامنا بدعم شركائنا في الأعمال بهدف مضاعفة العوائد والمحافظة على سمعة الفندق وتقديم الأفضل للنزلاء والضيوف”.

يشار إلى أن فندق جراند مالينيوم عمان قد حصل على جائزة الوجهة الأفضل لرجال الأعمال ضمن جوائز السفر لعام 2013 تقديرا لخدماته المتميزة التي يوفرها لرجال الأعمال والشركات كما أسهم أداء عوائد الغرف المتوفرة في الفندق وما حققه من نتائج قوية في دعم برنامج ترقيته إلى فئة الخمس نجوم.

وحقق فندق جراند ميلينيوم عمان سمعة طيبة وتميزا كأحد أكثر فنادق الخمس نجوم في الأردن تقدما من الناحية التكنولوجية حيث تم تجهيز غرفه بنظام تقني لإدارة الغرف وتليفزيون إل سي دي بحجم 40 بوصة وانترنت واي فاي عالي السرعة وهواتف آى بي.

ويضم الفندق عددا من مرافق تناول الطعام والشراب بما فيها أشهر مطعم في العاصمة عمان، وهو مطعم “سكاي لاونش” الذي يقع في الطابق الـ21، ويعد هو أحد أفضل المرافق لحفلات الزواج والمناسبات الفخمة، ويضم الفندق كذلك مطعم “توشي” للمأكولات والأطباق الآسيوية إضافة إلى مطعم “فتوش” اللبناني وقاعة “كريستال” للمشروبات.

ودشن الفندق مرفق النادي الصحي وسبا “سكاي” في يناير 2014 ليوفر خدماته في مجال اللياقة البدنية والعلاجات الصحية المتنوعة للجنسين بما في ذلك حمام مغربي مجهز تجهيزا كاملا وحمام سباحة داخلي وجاكوزي ومرافق البخار والساونا.

وقال الدكتور ماجد السعدي مالك فندق جراند ميلينيوم عمان ورئيس مجلس إدارة المجموعة الشرقية للاستثمار القابضة: “عملنا على إعادة تجديد مرافق الفندق وفقا لأعلى المعايير الدولية وليكون أهلا لاستحقاقه العلامة الفندقية الفاخرة لجراند ميلينيوم إن هذا لا يدعم إستراتيجية التنمية الاقتصادية طويلة الأجل للحكومة فحسب وإنما يسهم في تعزيز قطاع السياحة والضيافة في الأردن ويأتي في إطار قيمنا وتوجهاتنا نحو تقديم تجربة قيمة واستثنائية لضيوفنا”.

يشار إلى أن مجموعة فنادق ميلينيوم آند كوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا تشغل 17 منشأة فندقية توفر نحو 5 آلاف غرفة في دول المنطقة بما فيها الإمارات العربية المتحدة والكويت والأردن وقطر وسلطنة عمان والعراق، وتخطط المجموعة لتوسعة أعمالها لتشمل إدارة 50 فندقا جديدا بحلول 2017.

شارك برأيك