Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا أول فنادقها على مستوى العالم تحت العلامة الفندقية الجديدة “ميلينيوم للشقق الفندقية” في مسقط وبالإضافة إلى كون هذا الافتتاح يشكّل انطلاقة عالمية للعلامة، فهو أول فندق تطلقه المجموعة في العاصمة العمانية، وجزء أساسي من الخطة التوسعية الاستراتيجية واسعة النطاق التي تعتمدها الشركة، وهي تشمل إطلاق فندق جراند ميلينيوم وفندق كوبثورن في مسقط وذلك في وقت لاحق من هذا العام.

ملينيوم للشقق الفندقية مسقط

تقدم هذه العلامة الفندقية الجديدة والتي صممت خصيصاً لتلبية الطلب المتزايد على الشقق الفندقية في المنطقة، أعلى مستويات الراحة والاهتمام التي تمتاز بها المجموعة وتستهدف توفير وتقديم افضل وافخم الخدمات للمسافرين الذين يودّون الإقامة لفترات متوسطة إلى طويلة الأمد.

يحتلّ ميلينيوم للشقق الفندقية موقعاً مركزياً في منطقة الخوير بمسقط، على مقربة من منطقة الوزارة كما أنه يتصل مباشرة بمسقط جراند مول. ويقدم مجموعة من المرافق التي تلبّي احتياجات المسافرين بغرض الترفيه أو العمل على حد سواء.

تحتوي كلّ من الشقق الفسيحة والمستقلة البالغ عددها 115 شقة والتي صممت بكل عناية وإتقان، على غرفة نوم واحدة أواثنتان أو ثلاث غرف، وهي تضمّ غرفة طعام مفتوحة ومطبخاً مجهزاً تجهيزاً كاملاً.

أمّا المرافق المتوفرة في الفندق فهي تشمل خدمة واي فاي المجانية، خدمة غرف، موقفاً خاصاً لصف السيارات، فضلاً عن النادي الصحي والمسبح.

علاوة على ذلك، يستطيع الضيوف تناول مأكولات عالمية في مطعم “أم فلايفورز” أو التلذّذ بوجبة خفيفة وسريعة في مقهى “كافيه أم”. بعد الإنتهاء من الإجتماعات التنفيذية التي تعقد في احد غرف الإجتماعات المجهزة بالكامل لتستوعب 12 شخصاً.

ملينيوم للشقق الفندقية مسقط

في هذا الإطار، قال علي حمد لخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرّنا أن نفتتح أوّل شقق فندقية تحت العلامة الفندقية الجديدة “ميلينيوم للشقق الفندقية” في مسقط نظراً للطلب المتزايد من ضيوفنا على شقق فندقية فسيحة وفاخرة”.

وأشار بقوله “بالإضافة إلى اننا سنتمكن من توفير إختيارات تستقطب الضيوف الذين يودّون الإقامة لفترات قصيرة، متوسطة أو طويلة الأمد، بفضل الفنادق التي نعتزم افتتاحها مستقبلياً في العاصمة العمانية”.

ويشكل ميلينيوم للشقق الفندقية مسقط جزءاً من مشروع كبير يجري بالتعاون مع شركة المدينة العقارية، والذي يتضمّن مسقط جراند مول وفندق جراند ميلينيوم مسقط الذي يضم 328 غرفة والمتوقع إفتتاحه في الربع الثالث من العام 2015.

شارك برأيك