Booking.com

أعلنت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات المطور العالمي للمشاريع العقارية المتعددة الاستخدام عن اضافة نادي “فيرمونت هيرتيج بليس-النخلة” الى مجموعتها الفاخرة من الاندية السكنية الخاصة, وهو جزء من فندق فيرمونت النخلة المصنف من فئة الخمس نجوم على جزيرة النخلة في دبي.

فيرمونت هيرتيج بليس-النخلة

«إيفا للفنادق» تطرح بديلاً ذكياً عن ملكية المنازل في دبي

تم تصميم النادي السكني داخل الفندق ليوفر للزوار دائمي التردد على المنطقة منزلا خاصا دون قيود الملكية الدائمة للمنزل.

وصرح طلال جاسم البحر رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لمجموعة ايفا للفنادق ومنتجعات: “نفخر بكوننا أول شركة في المنطقة تطرح وتنفذ مفاهيم عقارية جديدة في السوق, وايفا للفنادق هي أول من طرحت نادي سكني خاص من فئة الخمس نجوم في دبي, وهو أمر عظيم بالنسبة لنا نظرا لأنه يملأ الفجوة واضحة في السوق”.

واستطرد قائلا: “إنه الخيار الأمثل للراغبين في قضاء العطلات ورجال الأعمال دائمي التردد على دولة الإمارات العربية في الواقع نحن مؤمنون جدا بمدى جاذبية هذه الفكرة حتى أننا نعمل على تطوير وحدة أعمال جديدة داخل الشركة تهدف إلى خلق شبكة عالمية من منتجات العطلات”.

عوضا عن شراء منزل دائم وصيانته لاستخدامه فقط في بعض الأحيان, يستطيع المشترون شراء حصة جزئية في واحدة من 10 منازل ذات الغرفة الواحدة او الغرفتين في مستويات وحدات البنتهاوس من فندق فيرمونت النخلة هذه الحصة ( المساهمة في شراكة مع ملاك الحصص الجزئية ) تمنح المشتري حق استخدام المنزل لمدة لا تقل عن 21 يوما في سنة كذلك الاستفادة من برنامج “هيرتيج تايمز” الذي يتيح للملاك فرصة الاستفادة من الأيام المملوكة الغير المستخدمة.

صممت الوحدات السكنية بشكل جميل ومساحات شاسعة حيث تبلغ مساحة وحدات الغرفة الواحدة في المتوسط 144 مترا مربعا, ووحدات ذات الغرفتين 223 مترا مربعا, وتحتوي جميع غرف النوم على حمامات داخلية واسعة, ومساحات مفتوحة تشكل غرفة معيشة وغرفة طعام, وشرفات خاصة كبيرة تمتد على طول المنازل.

ويتمتع الملاك في فيرمونت هيرتيج بليس- النخلة بحق استخدام الخدمات الاستثنائية التي يوفرها الفندق من وسائل الراحة بما في ذلك النقل من المطار, وخدمة صف السيارات, وخدمة كونسيرج, وخدمة الايقاظ, وخدمة الغرف, والأسعار الخاصة في ويلو ستريم, وأولوية حجوزات المطاعم وسبا كذلك استخدام صالة “لوبي” خاص بالملاك.

أما داخل الفندق يستطيع الملاك الاستفادة من المطاعم والصالات المتعددة وعدد لا يحصى من المرافق الترفيهية في الهواء الطلق بما في ذلك نادي شاطئ خاص, حمام سباحة مفتوح و مركز أنشطة للأطفال.

أما جو سيتا الرئيس التنفيذي لشركة ايفا للاستثمارات الفندقية, ذراع ايفا للفنادق لإدارة الأصول: “العديد من الملاك هم من رجال الأعمال ممن يزورون البلاد بصورة مستمرة, لذلك فهم يرون قيمة كبيرة في عضوية “فيرمونت بريزدنتس كلوب” التي يتم منحها للمشترين.

وتشمل امتيازات العضوية خصم 20٪ على أسعار فيرمونت الاساسية, وترقيات لأفضل اجنحة متاحة, والخدمة الشخصية والحصول على دعوات خاصة للحفلات مثل هذه المميزات فضلا عن وجود الثلاجة ملئ بالأطعمة المفضلة لديك, وخدمة الغرف هي التي تجعل من هذا المنتج جاذبا جدا فهو يخلق خيارا امثل لمنزل العطلات بدون متاعب ملكية منزل ولكن بنفس الفوائد”.

يقدم فيرمونت هيرتيج بليس-النخلة خلافا لمنازل العطلات التقليدية امتيازات التبادل من خلال مجموعة معينة من فيرمونت هيرتيج بليس العالمية وسلسلة فنادق ومنتجعات رافلز وسويس-أوتيل في جميع أنحاء العالم.

وتتوفر امتيازات تبادل “ريجستري كولكشن”, وهذا يعني شراء حصة جزئية من منزل في دبي يمنح المالك فرصة استخدام هذه الملكية في أي مكان في العالم تقريبا.

واختتم البحر تصريحه بالقول: “ينتشر مفهوم الملكية الجزئية في جميع أنحاء العالم حيث تزدهر في البرازيل, والبرتغال, وجنوب أفريقيا وجزر توركس وكايكوس, وهي ليست فقط في سوق المنازل فقد أطلقت لندن الملكية الجزئية لنادي السيارات الكلاسيكية كما أطلقت سنغافورة ناد مماثل للسيارات السريعة كذلك تستخدم شركات الطيران هذه المنصة منذ سنوات, ومن المنطقي أن تستفيد الشركات من هذا المفهوم حيث يمكن الحصول على الأفضل في كل شيء مع دفع جزء بسيط من السعر”.

شارك برأيك