Booking.com

أكدت شركة نخيل العقارية إطلاق عمليات تشييد ناطحة سحاب “بالم 360” في هلال نخلة جميرا خلال الفترة المقبلة، ويتوقع إنجازها في 2021، وسيمتد المشروع على مساحة 1.11 مليون متر مربع، وسيغطي 500 ألف قدم مربعة من مساحات المناظر الطبيعية.

وتتألف ناطحة السحاب “بالم 360” من برجين فندقي وسكني هما الأعلى في نخلة جميرا بارتفاع 270 متراً، ويربطهما مجمع مطاعم في الطابق 30، وأكبر حوض سباحة علوي في العالم يقع على ارتفاع 170 متراً فوق سطح البحر.

وسيضم المشروع فندق “رافلز ذا بالم دبي” المكون من 125 غرفة، فضلاً عن 359 شقة مخدومة في فندق “رافلز ريزيدنسز بالم 360″، إضافة إلى 16 بنتهاوس تتميز بمرافق مثل حمام سباحة خاص، وصالة للألعاب الرياضية، ومسرح منزلي.

وقد كشف رئيس مجلس إدارة “شركة نخيل العقارية” علي راشد لوتاه خلال يونيو الماضي، أن الأعمال الإنشائية اقتربت من الانتهاء في 3 من أبرز مشاريع الشركة بدبي، وهي “نخيل مول”، “السوق الليلي” و”الخيل أفنيو”.

وتعد “نخيل العقارية” إحدى شركات التطوير العقاري في العالم، ولاعباً في تحقيق رؤية دبي للقرن 21، والتي تهدف إلى جعلها الوجهة العالمية للعيش، والتجارة والسياحة، وتضمّ حقيبة مشاريعها “نخلة جميرا”، “جزر العالم” و”جزر جميرا”.

وتهدف “نخيل العقارية” إلى استثمار 30 مليار درهم حتى 2021 في مشاريع متنوعة بقطاعات السكن والتجزئة والضيافة، كما تخطط لمضاعفة إيراداتها في محفظة التأجير السنوية بنحو 3 مرات، لتصل إلى 7.5 مليارات درهم حتى 2021.

شارك برأيك