أعلنت شركة نخيل العقارية اكتمال العمل في الفندق والطوابق السكنية بمشروع “بالم تاور” الذي يصل طوله إلى 200 متر، الواقع على الواجهة الشاطئية في جذع “نخلة جميرا” دبي، والذي يضم 504 وحدات سكنية فاخرة مخدومة ومفروشة بالكامل تعلو فندق من فئة الخمس نجوم يتكون من 50 طابقاً.

وقد أشارت الشركة إلى أن المشروع يرتبط بـ”نخيل مول” الذي يتواصل فيه العمل بوتيرة متسارعة، ويضم وحدات سكنية متنوعة مخدومة ومفروشة بالكامل، ومن المقرر إنجاز العمل في المول بنهاية العام الجاري، فيما ينتظر الانتهاء من الأعمال في البرج خلال العام المقبل.

ويشمل المشروع أيضاً فندقاً من فئة الخمس نجوم يضم 290 غرفة فندقية ومجموعة من مرافق الطعام والترفيه ويعلو سطحه حوض معلق للسباحة ومطعم مطل على البحر من جميع الجهات جميعها متاحة لجميع سكان “بالم تاور”، حيث سيشغل الفندق الطوابق الـ 18 الأولى من البرج.

ويشمل مجمع السطح، الذي يقع في الطابق الخمسين حوض سباحة من المقرر ان يكون الأعلى في دبي، ويحيط بالجوانب الأربعة للبناية، ويقع فوق حوض السباحة مجموعة مطاعم فوقها منصة مشاهدة في الطابق الثاني والخمسين.

وسوف يتمتع الضيوف والمقيمون في برج بالم تاور بإمكانية الوصول إلى نادي سانت ريجيس بيتش الفخم، الذي يقع في مجمع النخيل ويست بيتش في نخلة جميرا.

ويمثل مشروع نخيل مول (مركز تسوق وفندق) الوجهة الجديدة للتسوق في قلب الجزيرة الشهيرة عالمياً، والذي يضم وحدات سكنية متنوعة مخدومة ومفروشة بالكامل تتنوع ما بين استوديوهات وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم.

ويتكون نخيل مول الذي يعتبر واحداً من بين توسعات “نخيل مولز” البالغة قيمتها 16 مليار درهم والتي ستصل بإجمالي المساحات المخصصة للتجزئة إلى 17 مليون قدم مربعة، من 5 طوابق تضم 350 من المحال والمطاعم والمرافق الترفيهية إضافة إلى ثلاثة مستويات سفلية مخصصة لمواقف السيارات بسعة 4000 موقف، وتشمل مميزات المول نافورتين مائيتين وشلالين ينحدران من ارتفاع 65 قدماً وصولاً إلى المول.

شارك برأيكإلغاء الرد