Booking.com

أعلن منتجع و سبا نيكاي بيتش دبي عن إنطلاق مهرجان “أسبوع بودروم”، المدينة التركية، وذلك خلال الفترة بين 28 و 31 مارس الجاري، حيث سيقوم الشيف التنفيذي محمد سويكان لمنتجع و سبا الفندق في بودروم، بتقديم المأكولات التركية ترويجا لعالم الطهي الخاص بمنتجعات الفندق العالمية و للثقافة التركية.

المأكولات التركية

وفي هذا السياق، قال الشيف محمد سويكان: “نود أن نقدم أطباق مدينة بودروم المميزة إلى دبي ليحظى الضيوف بتجربة الأطباق المشهورة التي أحضرها في منتجع وسبا نيكاي بيتش بودروم والتي لا تقدم في أي مطعم آخر حيث تتميز بوصفاتها التقليدية المحضرة بنكهات معاصرة لتكون ذات طعم مبتكر”.

وتقع مدينة بودروم في المنطقة الجنوبية الغربية من تركيا على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وهي مدينة صغيرة لها مرفأ، مبانيها بيضاء اللون منحوتة من الجبال التي تتداخل بينها الأشجار الخضراء، ويحيطها خليجان مائيان وفي وسطهما قصر سان بيار المتميز بفخامته وروعته، والقصر والمياه التي على جانبيه هو ما جعل بوردوم تشبه المدينة الفرنسية سان تروبيه الواقعة على شاطئ الريفيبرا.

وتعد بودروم من أشهر المدن التركية السياحية هي مدينة بودروم، هي المدينة التي لا تنام في القاموس التركي، كما وتسمى مدينة الحياة البحرية، وتعرف كذلك بلؤلؤة تركيا، وهي ذات شهرة سياحية كبيرة إذ يرتادها السياح من كافة مناطق العالم.

شارك برأيك