كشف فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام في جميرا بيتش ريزيدنس عن العديد من الفعاليات والعروض للاحتفال بموسم الأعياد ورأس السنة الميلادية الجديدة، ليتمكن جميع الضيوف والزوار من قضاء عطلة لاتنسي مع الأهل والأصدقاء.

وبهذه المناسبة، يوفر مطعم “فلافورز” بوفيه أمسية عيد الميلاد مع أشهى الأطباق وأطيب النكهات، ويضم العشاء ديك رومي مشوي مع التزينات والحلويات التقليدية بسعر 145 درهم إماراتي للفرد، فيما يقدم يوم عيد الميلاد قائمة لثلاث وجبات بسعر 125 درهم إماراتي للفرد، وتمتد فترة العرضين من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

كما يقدم فلافورز وجبة الغداء المبكر قبل الاحتفال بأعياد الميلاد في 22 ديسمبر، فقط لقاء 125 درهم إماراتي للفرد، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى وأطيب الأطباق المتنوعة، إضافةً إلى الدخول لمسبح الفندق.

ويودع فندق هوثورن من ويندهام في جميرا عام 2017 ويستقبل العام الجديد باحتفال متميز في فلافورز، ليستمتع الحضور بالأجواء الاحتفالية مع أجمل أنغام الموسيقى بدءً من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل، كما يقدم المطعم بوفيه عشاء ليلة رأس السنة بسعر معقول وهو 350 درهم إماراتي للفرد، ويحصل نزلاء الفندق على سعرٍ خاص وهو 299 درهم إماراتي للفرد.

شارك برأيكإلغاء الرد