Booking.com

أعلنت هيلتون العالمية اليوم أنها تلقت رقما قياسيا من شهادات التمييز من موقع “تريب أدفايزر” TripAdvisor لمختلف فنادقها في المنطقة, وبلغت 33 شهادة ما يمثل أكثر من نصف عدد فنادقها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

هيلتون العالمية

تكريم أكثر من نصف فنادق هيلتون العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا

ويتم منح شهادات تميز الضيافة فقط للمؤسسات التي تحقق باستمرار أعلى معدل لتقييمات المسافرين على الموقع الذي يعد أكبر موقع لمشورات السفر في العالم, وللتأهل يجب على هذه الشركات الحفاظ على معدل تقييم من قبل المسافرين لا يقل عن أربعة نجوم من أصل خمسة إضافة إلى مراعاة كثافة التقييمات وحداثتها.

ويتوزع الفائزون بشهادات التميز في شتى أنحاء العالم, وهم يمثلون نخبة الشركات المدرجة على الموقع حيث يحظى أعلى 10 بالمئة فقط بهذه الجوائز المرموقة.

وعلى الصعيد العالمي تلقت فنادق هيلتون العالمية 2870 شهادة من شهادات التميز ما يجعلها الشركة الأكثر حصولا على التقديرات خلال عام 2013 من قبل موقع السفر الرائد.

ويتباين الفائزون بجوائز الضيافة من بيوت الضيوف ذات الغرفة الواحدة بنظام الإفطار والمنامة إلى الفنادق سعة 6000 غرفة, ومن المخابز إلى المطاعم الراقية, ومن أماكن الجذب الخفية إلى الحدائق والمتاحف ذات الشهرة العالمية.

شارك برأيك