Booking.com

AME – أعلنت شركة الضيافة المتخصصة هيلتون العالمية المعروفة سابقاً باسم Hilton Hotels Corporation عن إطلاق الاسم والشعار الجديدين للشركة. ويدل الأسم الجديد لهيلتون Hilton، هيلتون العالمية Hilton Worldwide، على اتساع النطاق الدولي للشركة، ويجمع الشعار عناصر التصميم الأساسية التي تعكس ما لهيلتون من تراث غني، ورؤية للمستقبل، والتزام بالتميز في الخدمة.

صرح كريستوفر جيه. ناسيتا Christopher J. Nassetta، الرئيس والمسؤول التنفيذي لهيلتون العالمية Hilton Worldwide قائلاً: “إنه وقت شديد الديناميكية في تاريخ شركتنا، ففي أعقاب الانتقال الناجح إلى مقرنا العالمي الجديد، يسرنا إطلاق الهوية الجديدة لشركتنا التي تعكس ظهورنا بشكل أفضل كما يعكس تطلعاتنا لتقدم الشركة”. كما أضاف قائلاً: “وبينما تغير اسم وشعار شركتنا، إلا أنني أؤكد لكم أن أفضل ما في شركتنا – حماس أعضاء فريقنا، والتزامهم، ومعاييرهم العالية والتي تترجم إلى تجارب متميزة لضيوفنا – سيبقى بدون تغيير”.

HiltonWorldwidelogo

هذا، وقد تم نقل مقر الشركة العالمي والذى تم مؤخرا من بيفرلي هيلز، كاليفورنيا إلى ماكلين، فيرجينيا ثم تبعه اطلاق الاسم والشعار الجديدان لها. وتعكس هذه التغييرات رؤية الشركة الجديدة، مهمتها، قيمها وأولوياتها الاستراتيجية الأساسية والتى ستتواصل بشكل أوضح حول طريقة ادارة هيلتون Hilton للأعمال والخطط لتحقيق أهداف الشركة.

تضم حافظة هيلتون العالمية Hilton Worldwide المكونة من عشر علامات تجارية ما يزيد على 3,300 فندقاً في 77 دولة حول العالم كما ستفتتح الشركة أكثر من 300 فندقاً هذا العام.

بإضافة كلمة “عالمية” “Worldwide”، يجمع الشعار الجديد بين جميع أعضاء المنظمة في جميع أنحاء العالم على رؤية واحدة مشتركة للنجاح. ويستحضر حرف H المنمق الذي يجمع بين البلاتين والذهب جودة، ومركز، وتراث هيلتون الغنى. إن شقي الحرف عاكسين، ويعملان كتذكرة لنا بالتاريخ الغني للشركة ومستقبلها النابض بالحياة، كما أن منحنياته المفتوحة مرحبة وترمز لعالم السفر من خلال الإيحاء بالأطراف المستديرة للكرة الأرضية، وقنطرة جسر، وأعمدة الفراش.

تبقى الشعارات والصور الخاصة بالعلامات التجارية للفندق التي تتألف من هيلتون العالمية Hilton Worldwide، وتشمل Hilton Hotels، بدون تغيير، بينما تتبنى علامة Hilton HHonors التجارية العناصر الأساسية للشخصية والشعار الجديدين للشركة.

يقول بول براون Paul Brown، رئيس الأسماء التجارية العالمية والخدمات التجارية لهيلتون Hilton: “تسمح العلامات التجارية الجديدة للشركة وHilton HHonors للعلامات التجارية الفردية للفندق ببناء شخصياتهم المميزة بشكل أفضل كما تعكس التواصل المشترك بينهم والقيمة العالية لبرنامج HHonors”.

شارك برأيك