Booking.com

أعلنت “هيلتون العالمية” اليوم عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة “كيوريو” إحدى مجموعات هيلتون في الشرق الأوسط، وذلك بعد توقيع مشروع الفندق الذي يتضمن 207 غرف فندقية للضيوف في “قطر مول“، وذلك بالتشارك مع شركة “الجريان” للتجارة والمقاولات.

 

هيلتون

“هيلتون العالمية” توقع اتفاقية مع شركة “الجريان” لإنشاء فندق يحمل علامتها الجديدة “كيوريو” في قطر مول

وسيضم الفندق الجديد الفخم السِمات والهوية الفريدة التي تلائم قطر مول، وهو أحد أهم أسواق التجزئة الحديثة والمميزة كما يعتبر أحد أهم الوجهات الثقافية في قطر، وسيتم الإعلان عن الاسم الرسمي للفندق الجديد الواقع في قطر مول قريباً، ويُتوقَعُ أن يحتضن اسم الفندق كلاً من العلامة التجارية الجديدة وأن يحتفي بالتاريخ الغني لقطر.

ومثلما تحمل كلمة “كيوريو” في معانيها كل ما هو مثير للاهتمام أو فريد من نوعه فإن هذه المجموعة العالمية تصب تركيزها على جمع مفهوم الخدمات الفندقية مع الهوية الفريدة التي غالباً ما تعكس نسيج الوجهات الذي تتخذ منها الفنادق مقرات لها، ولكونه مصمماً للمسافرين الباحثين عن استكشاف المحيط المحلي يقدم فندق كيوريو لضيوفه خبرات أصيلة تستحضر جميع معاني التفرد والشخصية والأناقة، وهي ممزوجة دون أي خلل بمستويات الجودة والخدمة التي ينتظرها الزوار من المزوّد العالمي الرائد في قطاع الضيافة، ومن المُخطط أن يفتتح الفندق أبوابه أمام ضيوفه في عام 2016 حيث سيجلب الفندق بُعداً جديداً لآفاق قطاع الضيافة في قطر.

وقالت ديان فوغانن الرئيسة العالمية لعلامة “كيوريو” إحدى مجموعات هيلتون: “يمثل إعلان اليوم حول إطلاق علامتنا التجارية الجديدة في أحدى أسواق قطاع الضيافة النابضة بالحياة وسريعة التطور في الشرق الأوسط حدثاً بالغ الأهمية بالنسبة لـ’هيلتون العالمية‘، ويأتيكم فندق كيوريو بإلهام من حس الاستكشاف والاستقلال المحلي، وهي السمات التي سيصطبغ بها تصميم وطراز هذا الفندق”.

ويقع الفندق في قلب المنطقة الحديثة النابضة بالحياة في العاصمة الدوحة، والمعروفة باسم بوابة الريان حيث يصور جوهر آفاق الهوية المحلية، والتي تعتبر بدورها حجر أساس علامة كيوريو التجارية، وكل ذلك في بناء ذو تصميم أخاذ وعالي الجودة.

وسيشكل الفندق بموقعه الذي يتوسط مركز قطر الوطني للمؤتمرات والمدينة التعليمية جزءاً من قطر مول، وهو المركز التجاري الذي سيصبح الأكبر ضمن فئته في دولة قطر وذلك عند افتتاحه في أواخر عام 2015.

ويجدر بالذكر أن قطر مول يتميز باحتوائه على 400 محل ومجموعة من المطاعم والمقاهي إلى جانب الركن الخاص بالمركز التجاري لبيع الأطعمة الجاهزة الشهية، وسيتصل الفندق مباشرة مع ركن الملابس المتميّز، والذي يتم تطويره ضمن قطر مول.

وسيشكل الفندق الجديد ملاذ استجمام راقٍ مع طيف من المزايا والغرف الفاخرة ذات الموقع الرائع والتي تضم 19جناحاً نابضٍ بالبذخ والمصممة على يد بعض أفضل المصممين العالميين الرائدين، وستضم مرافق الفندق مطعمين من الطراز الرفيع، وردهة استقبال، وحوضي سباحة مكشوفين، ومركز لياقة يمتاز بما يحتويه من الغرف المكرسة للمعالجة، كل ذلك إلى جانب طيف منوّع من المساحات المخصصة للاجتماعات والفعاليات متضمنةً قاعتي اجتماعات لمجالس الإدارة، وغرفتي اجتماعات وصالتي مأدُبات متعددة الاستخدامات.

شارك برأيك