Booking.com

أعلنت هيلتون العالمية اليوم عن افتتاح فندقها “دبل تري من هيلتون الظهران” في قلب العاصمة التجارية للخبر، والفندق الذي يضم 153 غرفة هو الأول للعلامة في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية.

DoubleTree-by-Hilton-Hotel

افتتاح فندق “دبل تري من هيلتون الظهران” في قلب العاصمة التجارية للخبر

إلى ذلك قال جون جرينليف الرئيس العالمي لفنادق دبل تري من هيلتون: “إن إدخال علامة دبل تري من هيلتون إلى المملكة العربية السعودية يوضح مدى الوعي العالمي بالعلامة وإمكانيات نموها القوية”.

وأضاف: “تلبي “دبل تري من هيلتون” احتياجات كل من رجال الأعمال والسياح من خلال التركيز على مبدأ تقديم خدمة ذات طابع شخصي، ونطلق عليه اسم “كير” ابتكار تجربة فريدة من خلال خدمة مميزة ليس فقط لأجل ضيوفنا بل ولفريقنا والمجتمع الذي نعمل فيه”.

وتابع جون جرينليف: “إن حسن ضيافتنا يبدأ بقطعة كعكة من الشوكولاتة الطازجة نقدمها لضيوفنا لدى وصولهم ما يضفي لمسة من الدفء والرفاهية بعد يوم من السفر”.

وتعد الظهران واحدة من أقدم المدن الساحلية السعودية على الخليج العربي، وهي موطن معظم احتياطيات النفط الهائلة للمملكة.

ويقع “فندق دبل تري من هيلتون الظهران” في قلب منطقة الأعمال والتجارة على مقربة من كورنيش الخبر ومراكز التسوق ومتحف النفط الجديد، وهو موقع مثالي لرجال الأعمال فضلا عن السياح حيث يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية المثيرة بما في ذلك الرياضات المائية المتاحة بالقرب من خليج نصف القمر.

ويضم دبل تري من هيلتون الظهران مجموعة من المرافق المصممة لكل من ضيوف الأعمال والترفيه بما في ذلك قاعة احتفالات كبيرة، وأربع غرف اجتماعات مرنة، ومركز لرجال الأعمال مجانية مفتوح على مدار الساعة، ومركز لياقة بدنية مجانية على مدار 24 ساعة، والتي من المزمع إعادة تجديدها بالكامل في وقت لاحق هذا العام، وحوض سباحة داخلي مدفأ و سبا يشمل غرفة بخار وساونا.

تلبي تشكيلة غرف الضيوف الفسيحة المجهزة جيدا كافة احتياجات الضيوف مع 99 غرفة مفردة أو مزدوجة و 54 أجنحة بغرفة أو غرفتين.

كما يمكن للضيوف اختيار تناول الطعام في ثلاث مطاعم مختلفة تابعة للفندق فمطعم الواحة المفتوح طوال اليوم يقدم مجموعة مختارة من المأكولات العالمية بينما يمكن للذواقة في رازوي تناول مجموعة مثيرة من الأطباق الهندية في أجواء راقية، ويقدم مقهى المها استراحة لشرب القهوة مع تشكيلة مثيرة من المعجنات.

وقال رودي ياجيرزباخر رئيس هيلتون العالمية في الشرق الأوسط و إفريقيا: “أنا مسرور لمتابعة افتتاح أول فندق دبل تري من هيلتون في المنطقة الشرقية، والتي تبرز الجدوى الاقتصادية لمدينة مثل الظهران، ومع 21 فندقا قيد الإنشاء في المملكة العربية السعودية أصبح لدينا الآن أكبر برنامج تنمية فنادق في المنطقة، ويجلب هذا الانفتاح المزيد من الوعي بعلامتنا التجارية في الشرق الأوسط، ويعرض تنوع محفظة هيلتون في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف رودي ياجيرزباخر: “لدينا الآن أربعة علامات فندقية متنوعة مفتوحة في المملكة العربية السعودية تتنوع من الفنادق الفخمة النخبوية إلى فنادق الخدمة الكاملة، وسيسهم وجودنا في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية من رفع المعايير الدولية لخدمات الضيافة في المنطقة و مدينة الظهران”.

من جهته قال أحمد عنتابلي المدير العام لدبل تري من هيلتون الظهران: “إنه لشرف كبير أن نرفع العلم على أول فندق دبل تري من هيلتون في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى كونه أول افتتاح لفندق من هيلتون العالمية في المملكة العربية السعودية في عام 2014”.

وأضاف عنتابلي: “نحن واثقون من أن هذا الافتتاح سيلبي الطلب الكبير في السوق على فئة فنادق الخدمة الكاملة في مدينة الظهران، وخدماتنا وثقافتنا هي عوامل فارقة في رفع معايير تجربة الضيوف في قطاع الضيافة في الظهران، ونهدف إلى رفع معدل عودة الضيوف لفندقنا من خلال تلبية احتياجات مسافري المنطقة الخاصة والحفاظ على مستوى رضا الضيوف، ونحن نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في فندق دبل تري من هيلتون الظهران”.

شارك برأيك