اليوم السابع – وقعت هيلتون العالمية اتفاق مع شركة آفاق للتطوير السياحى وذلك لإدارة الفندق الذى يضم ٦٧٦ غرفة “هيلتون مكادى ريزورت”، وبهذا يكون المنتجع هو رابع فندق ينضم لعلامة فنادق ومنتجعات هيلتون فى الغردقة مصر.

من المتوقع أن يتم افتتاح الفندق، تحت علامة فنادق ومنتجعات هيلتون فى الربع الثانى من عام ٢٠١٢ ويقع المنتجع فى موقع رئيسى فى منطقة خليج مكادى الجديدة، وهى على بُعد حوالى ٣٠ كيلو مترًا جنوب الغردقة، و٣٥ كيلو مترًا من مطارالغردقة الدولى، كما يطل الفندق على البحر الأحمر وبه شاطئ رملى خاص يمتد إلى أكثر من ٤٠٠ متر.

وصرح ديف هورتون، الرئيس العالمى للعلامة التجارية لفنادق ومنتجعات هيلتون قائلاً: إن سلسلة هيلتون تؤكد على توسعها العالمى لعلامتها التجارية من خلال توقيع عقد هيلتون آخر بمصر، كما أن هيلتون مكادى ريزورت سيكون بمثابة إضافة كبيرة بالغردقة، ومن خلاله سوف نستطيع تطبيق أسلوبنا، ومستوى خدمتنا العالمى، وفكرنا المتطور لهذا الفندق المطل على البحر الأحمر”.

يعتبر هيلتون مكادى ريزورت هو رابع فندق يحمل علامة فنادق ومنتجعات هيلتون فى الغردقة، إضافة إلى هيلتون الغردقة ريزورت، هيلتون بلازا، وهيلتون لونج بيتش، وسوف يتضمن عدة مرافق منها: غرفتين للاجتماعات، ٣ مطاعم تتراوح ما بين مطعم يعمل على مدار اليوم، مطعمين متخصصين، وعدد ٣ لاونج.

وبالنسبة للخدمات الترفيهية فالفندق يضم ثلاثة حمامات سباحة، نادى صحى وسبا، مركز للغطس، وشاطئ رملى خاص، وسوف يكون بمثابة الفندق السابع عشر لهيلتون العالمية بمصر.

ويضيف جان بول هرتزوج، رئيس هيلتون العالمية، الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “دخلت هيلتون السوق المصرى بالغردقة عام ١٩٩٥، منذ ذلك الحين والغردقة فى نمو وتطور متزايد، وهى لا تزال وجهة سياحية متنامية، وتعتبر منطقة مكادى باى على وجه الخصوص وجهة جديدة ومثالية لتعزيز تواجدنا بالغردقة وساحل البحر الأحمر من خلال هذا الفندق الجديد.

تمتلك هيلتون العالمية حصّة متميّزة فى الشرق الأوسط مع ٤٤ فندقًا فى ١٤دولة، فضلاً على ٢٩ فندقاً تحت التطوير يُنتظر افتتاحها خلال السنوات القليلة المقبلة.

شارك برأيكإلغاء الرد