Booking.com

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية عن افتتاح فندقها الجديد لوكال بورتو روتوندو كيوريو كوليكشين باي هيلتون في جزيرة سردينيا لؤلؤة البحر المتوسط.

ويندرج الفندق ضمن مجموعة تضم أكثر من 100 فندق حول العالم مصمم بدقة من مجموعة كيوريو كوليكشين، وتضم المجموعة فنادق جديدة تم افتتاحها مؤخرًا في كل من لندن وبورتو وباريس.

كما تم تحديث الفندق مؤخرًا ليضم 22 غرفة مصممة بشكل أنيق وعصري، ليكون الملاذ المثالي للمسافرين الراغبين في الإقامة ضمن بيئة هادئة، بعيدًا عن صخب الأماكن السياحية المزدحمة.

ويستقبل الفندق ضيوفه فور وصولهم ضمن غرف عصرية مزودة بتجهيزات كاملة ومتناسقة في التصميم، فضلًا عن التراسات الفسيحة ذات الإطلالة المباشرة على المحيط.

ويمكن للضيوف خلال فترة النهار الاسترخاء في منطقة مسبح الفندق والمناطق المحيطة به والاستمتاع بتناول المأكولات المحلية في المقهى الموجود بجانب المسبح.

ويضم الفندق مقهى ومطعمًا حديثًا مزوداً بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مصممة بدقة، بالإضافة لشرفة واسعة يمكن للزوار الاسترخاء فيها خلال فترة المساء للاستمتاع بمشاهدة منظر غروب الشمس المذهل لجزيرة سردينيا.

كما يقدم مطعم فندق لوكال بورتو روتوندو في جزيرة سردينيا مأكولات مستوحاة من أطباق البحر الأبيض المتوسط مع إضافة نكهات مميزة من جزيرة سردينيا المحلية.

ويوفر الفندق لمرتاديه نادي رياضي مجهز بأحدث المعدات والأجهزة لممارسة تمارينهم الرياضية بالإضافة إلى إمكانية الاسترخاء بالساونا في النادي الصحي خلال فترة إقامتهم.

شارك برأيك