Booking.com

أعلنت “هيلتون العالمية” اليوم عن الافتتاح الرسمي لفندقها ذي الـ 265 غرفة “منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا” المعروف سابقا باسم منتجع وشاطئ قلعة الحمرا، بعد عامين من أعمال التجديد الواسعة النطاق.

AlHamra-Village-Golf-Resort

“رأس الخيمة” تستقبل افتتاح “منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا” بعد عامين من أعمال التجديد

ومع إمكانية الوصول المباشر إلى ملعب غولف ذو 18 حفرة مع مناظر خلابة للخليج العربي وجبال الحجر المجاورة، يضم “منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا” مزيجا من 181 فيلا وجناح، و75 غرفة فاخرة، وتسعة أجنحة عالية الفخامة.

ويُعتبر الفندق معلما هاما في منطقة الحمرا المرموقة في رأس الخيمة، وقد حافظت أعمال التحويل، والتجديد الشامل على الهوية الفريدة للمباني التي تم تصميمها أساسا لتعكس الحصون العربية القديمة التي لا تزال مرتبطة بشكل وثيق مع المشهد المحلي.

إلى ذلك قال روب باليستشي الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات هيلتون: “إن تصميم القلعة المميز والمكانة العالية التي يتمتع بها الفندق السابق ساهمتا في تشكيلنا لخطط التحويل فقد حافظنا بعناية على الطابع المميز للمباني، وجمعنا بنجاح بين تلك الصفات التقليدية، والسمات المميزة الحديثة لعلامة هيلتون العالمية، ومنتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا هو الآن أحد الفنادق العالمية المستوى، وهو إضافة هامة لمحفظة هيلتون العالمية للفنادق والمنتجعات”.

ويضم “منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا” ثروة من وسائل الراحة العالية الجودة بما في ذلك اثنين من المسابح المُتحكم بدرجة حرارتها، ونادي أطفال، وغرف علاج صحي، وشاطئ خاص على امتداد 500 متر.

وإضافة إلى الغولف يمكن للضيوف الاستمتاع بلعب التنس، والاختيار من بين مجموعة واسعة من الرياضات المائية أو ممارسة الأنشطة في مركز اللياقة البدنية في الفندق.

وهناك قائمة شاملة من ثمان خيارات لتناول الطعام والترفيه تضم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية والإقليمية والمتخصصة مثل بار “تاي ماي” مع مأكولاته البولينيزية، ونادي ’ماليبو‘ الذي يقدم ناديا حصريا مع نغمات منسق الأغاني المقيم.

ويتحلى مركز المؤتمرات الذي تم تجديده حديثا والقادر على استيعاب 800 شخص بكامل القدرات والمرافق الحديثة مع مركز شامل للمشورة المهنية، وسيصبح منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا خيارا رائدا للساعين لأفضل مرافق وخدمات المؤتمرات والاجتماعات والأحداث.

تعليقاً على ذلك قال رودي ياجيرزباخر رئيس هيلتون العالمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تتواجد هيلتون العالمية في رأس الخيمة منذ أكثر من 12 عاما، وقد خدمتنا العلاقة الوثيقة مع أصحاب منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا بشكل جيد في إنشاء محفظة قوية ومتنامية فالافتتاح اليوم هو فندقنا السادس في رأس الخيمة، وسيوفر دفعة قوية وخيارات أكبر للمسافرين الدوليين والزوار وضيوف المعارض والمؤتمرات والراغبين بقضاء عطلة نهاية أسبوع محلية لزيارة هذه الوجهة التي تحظى بشعبية متزايدة”.

ويقع الفندق فقط على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي أكبر مطار في الشرق الأوسط مع أكثر من 260 خط للرحلات الدولية، وهو جاهز لجذب أعداد متزايدة من الزوار خلال عام 2014.

مُرحبا بإعلان اليوم قال إروين فان دير فين مدير “منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا”: “إن فنادق ومنتجعات هيلتون هي العلامة التجارية الرئيسية لشركة هيلتون العالمية، وتحظى بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم لفنادقها الأنيقة ومعاييرها العالية على الدوام، وأنا مسرور لانضمام فندقنا المتميز إلى هذه المجموعة العالمية المرموقة، ونتطلع للترحيب بالضيوف في هذه المنطقة الجميلة من رأس الخيمة”.

شارك برأيك