Booking.com

تفوق فندق هيلتون جاردن إن الرياض العليا على كثير من نظرائه في سلسلة الفنادق العالمية الراقية ذات الأسعار المناسبة، حيث حصل جائزة “الفندق الأكثر تطوراً” بين الفنادق التي تمتد في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.

هيلتون جاردن إن الرياض العليا 2

وتم اختيار فندق هيلتون جاردن إن الرياض العليا من بين 600 فندق في السلسلة العالمية بحكم تميز خدماته، ورقي أدائه، ورضا عملائه الدائم، إلى جانب مستوى النظافة وبهاء المنظر الداخلي والخارجي.

وأعرب مدير عام فندق جاردن إن الرياض العليا هانز شيلر بالمناسبة، عن فخره بالاستحقاق الذي ناله الفندق بلقب “الأفضل تطوراً”.

وأشار هانز شيلر أن هذا اللقب جاء بفضل الجهود الجبارة التي يبذلها موظفو الفندق والعاملون فيه من أجل تقديم أفضل الخدمات الممكنة للضيوف وإشعارهم بالترحاب.

ويقع فندق هيلتون جاردن إن الرياض العليا على شارع العليا الرئيس قلب منطقة الأعمال بالعاصمة، ويضم 180 غرفة وجناحاً مزودة بنطاقٍ واسعٍ ومتنوعٍ من مرافق وأدوات الضيافة الراقية.

ويتيح الفندق مستوى مميزاً من الراحة والرفاهية، التي تتجسد في الأسرة المريحة التي تعتمد نظام جاردن سليب، والإنترنت المجاني، وخدمات الطباعة عبر ربط الغرفة بمركز الأعمال، كما تتضمن الغرف مساحات مكتبية وكرسياً فاخراً ومريحاً من تصميم هيرمان ميلر.

كما يعد فندق هيلتون جاردن إن الرياض العليا عضوا في برنامج HHonors®، وهو الفندق الوحيد الذي يقدم خدمة Points & Miles® ويمنح ضيوفه خصوماتٍ وعروضاً خاصة طوال العام.

شارك برأيك