Booking.com

حصلت مجموعة هيلتون العالمية على لقبين جديدين من جوائز السفر العالمية، حيث نال منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم للعام الثاني على التوالي أفضل جناح فندقي في سيشل عن فيلات المنتجع الرئاسية المكونة من غرفتين، بينما حصد منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز على جائزة أفضل منتجع رائد صديق للبيئة في سيشل للعام الثاني على التوالي.

ويشتهر منتجع وسبا نورثولم هيلتون سيشل الذي يتربع على سفح هضاب الجزيرة، بأرضيات فيلاته الخشبية الأنيقة وإطلالاته البانورامية الرائعة على مياه المحيط الهندي وخليج بيو فالون وجزيرة سيلهويت بخصوصية تامة من شرفات الفيلا.

وتضم كل فيلا حمامين مجهزين بحوض استحمام، ويتمتع تصميم الغرف المعيشية الواسعة والمفروشة بديكورات عصرية متناسقة، وتحمل أعمالاً فنية عريقة يعود أصلها إلى سيشل وتحتوي على أريكة مخملية مريحة وراقية.

ويعتبر منتجع وسبا لابريز هيلتون سيشل المنتجع الوحيد الذي يقع على جزيرة سيلهويت، والتي تعد منتزهاً وطنياً بحرياً منذ عام 1987، وموطناً لشريحة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات والنباتات المحلية، ويوفر المنتجع للنزلاء العديد من الوجهات في أحضان الطبيعية، بدءاً من الغابة الاستوائية الضبابية الغامضة وإلى الثروات الطبيعية النباتية كبساتين الفاكهة من نبات الإبريق والبخور.

وقد أعرب جريجوري ثيريون، مدير عام منتجع وسبا نورثولم هيلتون سيشل عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: “نحن فخورون بمستوى الفيلا الرئاسية، والتي كثيراً ما يقع الاختيار عليها من قبل المجموعات نظراً لحجمها الكبير ولاحتوائها على بركة سباحة، فضلاً عن شرفاتها الخارجية الواسعة”.

وتمنح جوائز السفر العالمية تقديراً وتكريماً من منظميها لمستويات الجودة في القطاعات الرئيسية في مجال السفر والسياحة والضيافة.

شارك برأيك