Booking.com

دخل فندق “كورال الظهران” في مدينة الظهران شرق السعودية في مرحلة ما قبل الافتتاح؛ فمن المقرر أن يبدأ العمل بنهاية العام الحالي. وهو ثامن فنادق مجموعة ” أتش أم أتش” داخل السعودية.

فندق كورال الظهران
صورة لما يبدو عليه فندق كورال الظهران

ويتمتع الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم بموقع استراتيجي في حي أرامكو في الظهران، بجوار اثنين من المراكز التجارية الرئيسية بالمدينة، ومتحف أرامكو في قلب حي الأعمال المركزي. وصُمم الفندق ليعكس تنوع العملاء، ويقدم منشآت للاجتماعات، والطعام والترفيه.

يوفر فندق كورال الظهران تنوعا في الغرف والأجنحة، فيضم 153 غرفة منها ما خصص للمدخنين وغير المدخنين، كلها مزودة بأحدث تكنولوجيا، كمنفذ إنترنت لاسلكي، ووسائل راحة فاخرة وخدمة غرف طوال 24 ساعة.

تشمل المنشآت الأخرى في فندق كورال الظهران مطعم النافورة المفتوح طوال اليوم مع اختيارات من بوفيه مفتوح أو قائمة طعام، مطعم رازوي المتخصص في الطعام الهندي، مقهى رومرز كافيه والنادي الصحي “جيم أند تونيك”. ومن أجل الضيوف من رجال الأعمال، يضم الفندق أربع غرف اجتماعات تصل طاقتها حتى 100 شخص بالإضافة إلى قاعة حفلات يمكنها أن تخدم 250 شخصا في حفل استقبال.

إحدى غرف فندق كورال الظهران
إحدى غرف فندق كورال الظهران

وقال رشدي الأشقر مدير عام فندق كورال الظهران أنه توقع أن يجتذب الفندق نحو نصف الزائرين من خارج المملكة العربية السعودية، حيث تمثل دول مجلس التعاون الخليجي معظم حركة المرور عبر البحار.

وأضاف:”وبعد أن نرسخ أقدامنا، أتوقع كسب المزيد من العمل من دول الشرق الأوسط وأوروبا، لكن السوق المحلية سوف يظل أولويتنا الأولى – ومع اسم كورال المشهور في أنحاء المملكة، هذا سوف يساعد على رفع مبيعات فندقنا”.

واختتم الأشقر، “إنه مع توفير كل من منشآت وخدمات للأعمال والترفيه معا، بالإضافة إلى ضمان خدمة فائقة، سوف يجلب فندق كورال الظهران مستوى جديدا من الضيافة إلى المنطقة”.

**المصدر: AME

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك