أفصح فندق “وريزدنسز موڤنبيك برج هاجر مكة” عن النجاح الباهر الذي حققه خلال موسم الحج هذا العام إذ استقبل الفندق أعداداً كبيرة من الحجاج من مختلف الجنسيات من حول العالم وخاصة مصر، والمغرب، وتركيا وماليزيا.

“موڤنبيك مكة” نسبة إشغال مرتفعة وأعداد ضيوف فاقت التوقعات خلال موسم الحج

ويضاف إلى ذلك حجاج دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى الذين قدموا لأداء فريضة الحج، وكذلك حجاج الداخل من المواطنين والمقيمين محققاً بذلك نسبة إشغال مرتفعة.

وقد علّق عادل عرفان المدير العام للمنشأة المكونة من 1200 غرفة: “استقبل فندق موڤنبيك مكة ضيوف البيت الحرام من حجاج الداخل والخارج الذين باتوا يتوقعون المستويات الرفيعة والخدمة الاستثنائية من الفندق بالإضافة إلى تقديرهم لموقعه المثالي على بعد خطوات من المسجد الحرام وطلته المتميزة على الكعبة المشرّفة”.

وأضاف قائلاً: ” تعكس نسبة الإشغال المرتفعة وأعداد الضيوف التي فاقت التوقعات السمعة الطيبة التي يتحلّى بها فندق موڤنبيك مكة، ونحن بدورنا نتشرف بالمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن”>

,من خلال موقعه المتميز ضمن أبراج البيت يتمتع فندق موڤنبيك مكة بطلّة رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرّفة كما أن بإمكان الضيوف الوصول إلى مركز تجاري مؤلف من ستة أدوار ومصلّى يتسع ل3.000 شخص بينما توفر خمسة مطاعم وصالة شاي بداخل الفندق بوفيهات غنية باختيارات وفيرة من المطابخ العالمية تناسب الأذواق والجنسيات المختلفة. بالإضافة إلى سمعته الممتازة في استضافة الحجاج والمعتمرين فإن فندق “وريزدنس موڤنبيك برج هاجر مكة” هو الفندق المفضل لدى المسافرين من رجال الأعمال، ويوفر مركز أعمال متكاملاً.

يسهُل الوصول إلى الفندق من مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة التي تبعد 86 كلم عنه وبالإمكان الوصول إليه بواسطة خدمات الليموزين الخاصة أو سيارات الأجرة.

يعتبر فندق موفنبيك أبراج هاجر مكة المكرمة مناسبة لكل أفراد الأسرة، ويتميز بموقعها في مدينة مكة المكرمة في الحي التاريخي، كما تستقر بالقرب من أبراج البيت وبوابة الملك فهد والمسجد الحرام، ومن المعالم السياحية القريبة بئر زمزم والكعبة.

يتم تقديم إفطار مجاني كل صباح، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في المناطق العامة، ويمكن لفريق العمل أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات، وحجز التذاكر، وخدمة صرافة العملات.

تشتمل المرافق الإضافية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد، وتجهيزات مغسلة، وتتوافر خدمة صف سيارات النزلاء (نظير تكلفة إضافية) لعدد محدود من الأفراد بحسب أسبقية القدوم، ويوجد بالفندق مناطق مخصصة للتدخين.

تتمتع غرف النزلاء بمناظر تطل على المدينة تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء وثلاجات صغيرة و خزائن، وتتميز الأسرّة بوجود بطاطين محشوة بالريش، وأغطية فراش متميزة.

يتوفر بالفندق اتصال سلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة، وتلفزيون بلازما 14 بوصة مع إمكانية الدخول إلى الإنترنت من خلال التلفزيون مجاناً في غرف النزلاء، وتتوفر كل تجهيزات الإقامة هاتف للاتصال المباشر مع بريد صوتي.

شارك برأيكإلغاء الرد