Booking.com

AME ـ اُختير فندقا قمر الدين والمنزل، اللذين تديرهما مجموعة سذرن صن، على الرغم من مرور أربع سنوات فقط على افتتاحهما، من ضمن أكثر الفنادق شعبية للأعمال في دبي مما يثبت أن مجموعة الفنادق الفاخرة، التي تأسست في جنوب أفريقيا وتمتلك اثنين من الفنادق الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط تسير في الطريق الصحيح الذي يتيح لها المضي قدماً في خطط النمو المستقبلية لتحافظ على ريادتها لقطاع الضيافة الفاخرة.

فندق المنزل
فندق المنزل

فقد اختار زوار الموقع الالكتروني الشهير “تريب أدفايزر”، المتخصص في تقييم الفنادق ، فندقي المنزل وقمر الدين، وهما الفندقان الوحيدان من فئة الأربع نجوم، ضمن أفضل 20 فندقاً في دبي من ضمن القائمة التي ضمت 377 فندقاً في الإمارة. كما اختار زوار الموقع نفسه، فندق المنزل كأفضل فندق لرجال الأعمال في دبي مما يؤكد الثقة الكبيرة للضيوف بالنجاح التجاري الكبير للفندق الذي تفوق على منافسيه وتصدر مؤخراًَ قائمة أفضل الفنادق من ناحية العوائد على كل غرفة متوفرة.

وقد دفع الأداء الممتاز الذي حققه الفندقان التابعان لسذرن صن “مجموعة إعمار للضيافة” لتوقيع اتفاق رئيسي مع مجموعة سذرن صن الشرق الأوسط يتيح لها إدارة كافة الفنادق الفاخرة من فئة الأربع نجوم التي تعتزم إعمار افتتاحها في المستقبل.

فندقين في أبوظبي و جدة

فندق قمر الدين
فندق قمر الدين

وتعتزم مجموعة سذرن صن، ضمن إطار خططها للتوسع الإقليمي، افتتاح فندق فاخر من فئة الأربع نجوم في أبوظبي في العام 2012. ويتمتع هذا الفندق بموقع مميز في شارع الميناء في أبوظبي، إضافة إلى قربه من الكورنيش والمنطقة التجارية المركزية في العاصمة الإماراتية، حيث يعتبر هذا الموقع أحد أكثر المواقع الحيوية الموجودة في المدينة. و يتألف الفندق من 17 طابقاً والذي يضم 350 غرفة تتنوع ما بين الغرف والأجنحة الفاخرة، و3 مطاعم ومقهى وبركة سباحة في المنصة الرابعة بجانب المطاعم، ومنفذاً لبيع مختلف أنواع المشروبات ومطعم يقدم أطباق مميزة، إضافة إلى بركة سباحة جذابة في أعلى سطح الفندق إلى جانب منفذ لبيع الأطعمة والمشروبات ومركز رياضي في الطابق 17 يتمتع بإطلالته الرائعة على المدينة. كما يضم الفندق مرافق حديثة خاصة بالأعمال تضم غرفاً لعقد الاجتماعات تستوعب بين 16 إلى 80 شخصاً إضافة إلى مركز للأعمال مجهزاً بقاعتين للاجتماعات.

ومن المقرر أن تتوسع أعمال المجموعة في المنطقة أكثر فأكثر مع افتتاح فندق جديد فاخر من فئة الأربع نجوم في مدينة جدة السعودية، والذي يعتبر أول فنادق المجموعة في المملكة. ومن المقرر افتتاح هذا الفندق في شهر ديسمبر من العام 2012، حيث يضم 230 غرفة و70 شقة فندقية، كما سيضم الفندق عدداً من المرافق المميزة من ضمنها 6 مطاعم لبيع مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات ومرافق واسعة ومجهزة لعقد اللقاءات من ضمنها 7 غرف لعقد الاجتماعات تستوعب ما بين 50 إلى 400 شخصاً، إضافة إلى وجود قاعتين كبيرتين للاجتماعات والمؤتمرات.

وتتمتع مجموعة سذرن صن بخبرة طويلة تمتد لأكثر من أربعين عاماً في تقديم خدمات الضيافة الفاخرة في المنشآت الفندقية، وتمتلك مجموعة سذرن صن مجموعة من الفنادق يبلغ عددها أكثر من 90 فندقاً تتوزع في جنوب أفريقيا وجزر السيشل ودبي وكينيا وزامبيا وتنزانيا وموزمبيق ونيجيريا. وفي عام 2007، توسعت مجموعة الفنادق الحاصلة على العديد من الجوائز لتدخل أسواق الشرق الأوسط من خلال افتتاح فندقي المنزل وقمر الدين لتقدم خدمات ومرافق فندقية فاخرة وبأسعار منافسة.


شارك برأيك