Booking.com

صرح خالد أحمد بن سليم المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أن يصل عدد نزلاء المنشآت الفندقية في دبي خلال العام الجاري إلى 10 ملايين نزيل.

فندق دبي

بلغ عدد نزلاء المنشآت الفندقية في دبي 7.23 ملايين نزيل عام 2012

مشيراً إلى النتائج القوية التي حققها القطاع خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري بعد أن بلغ عدد نزلاء المنشآت الفندقية في دبي 7.23 ملايين نزيل بزيادة قدرها 9% عن الفترة نفسها من عام 2011.

وذكر بن سليم على هامش مؤتمر صحافي عقد في دبي أمس لتدشين برنامج عطلات شركة تي يو آي الألمانية للرحلات البحرية أن المعروض الفندقي الجديد الذي دخل السوق خلال السنوات الأخيرة لم يؤثر في أداء القطاع.

لافتاً إلى أن السوق قادرة على استيعاب المزيد من الغرف الفندقية في ظل المؤشرات القوية لمتوسط سعر الغرفة وربحيتها فضلاً عن النمو المستمر في معدلات الإشغال التي تشهدها فنادق الإمارة.

وأوضح أن مشروع التصنيف الفندقي الجديد دخل مراحله النهائية, وسيتم تطبيقه مع بداية العام المقبل لافتاً إلى أهمية المشروع ودوره في رفع جودة الخدمات السياحية التي تقدمها منشآت الضيافة في الإمارة.

ويجيز القرار الجديد للسائح البحري الحامل لهذه التأشيرة دخول الدولة والبقاء فيها إذا كان الغرض من القدوم السياحة إذ سيسمح له بدخول الدولة مرات عدة خلال ثلاثة أشهر من تاريخ صدور التأشيرة والبقاء في كل مرة مدة أقصاها 14 يوماً من تاريخ الدخول.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت