Booking.com

عين دبي – أعلنت روتانا للفنادق مؤخراً عن أن نسب الإشغال المتوقعة خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام ستصل إلى 100% في فنادقها بدبي والبالغ عددها الحالي 11 فندقاً مؤكدةً كامل الثقة بتعافي قطاع السياحة بدبي هذا العام وبأن دبي ستتصدر قائمة الوجهات السياحية في الشرق الأوسط خلال 2010 .

وبالتعليق على أداء روتانا بيَن نعيم دركزللي المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في روتانا دبي والإمارات الشمالية بأن جميع فنادق روتانا بدبي سترفع لافتة كامل العدد خلال فترة المهرجان مؤكداً بأن فنادق المجموعة البالغ عددها 11 حالياً بعدد غرف يزيد عن 3300 غرفة قد شهدت زيادة كبيرة بالطلب على الغرف مؤخراً.

وأضاف نعيم بأن فنادق المجموعة قد شهدت حركة متزايدة في الحجوزات من قبل العديد من النزلاء القادمين لدبي بغرض الأعمال والسياحة لاسيما وأن هذه الفترة من السنة تعتبر من أهم الفترات لقطاع الفنادق لتزامنها والعديد من المؤتمرات والأحداث الهامة مبيناً بأن الإمارة باتت وجهة منافسة بعد الإنخفاض الذي لمس أسعار الفنادق وبفعل التنوع الكبير للمنتج السياحي فيها.

كما أعرب نعيم عن رضائه التام لتضافر جهود قطاعي التجزئة والفنادق في تقديم عروض مغرية لجميع زوار دبي في المهرجان ومدى إستجابتهم لمبادرة دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي الأمر الذي سينصب في المدى الطويل في مصلحة الجميع هذا بالإضافة إلى تدعيم مكانة دبي أمام الوجهات السياحية المنافسة في المنطقة عاماً بعد عام وزيادة ثقة زوارها. ويضيف بأن الأهم في النهاية هو رضاء الزوار عن العروض المقدمة الأمر إذا ما حدث سيتحول إلى وسيلة إعلان وتسويق إضافية ومجانية للمهرجان ودبي من خلال حديثهم عن العروض والفعاليات التي شهدوها عندما يعودون خاصةً وأن هناك فكرة سائدة عند معظمهم بأن دبي هي من الوجهات الوجهات المكلفة.

وأضاف نعيم بأن دبي هي حكاية للنجاح وماضية قدماً في ترسيخ مكانتها كوجهة رئيسية للسياحة والتسوق عاماً بعد عام ، وعن ثقته بقدرة الإمارة على التجاوب وكافة المتغيرات المحيطة نظراً لمرونتها وتكيَفها السريع مع مختلف التطورات كلٌ بحسب إحتياجاته. وختم نعيم بأن عدد الفنادق الذي تديره روتانا في دبي من المقرر زيادته إلى 13 فندقاً خلال الربع الأول من 2010 بإضافة 547 غرفة فندقية جديدة مع الإفتتاحين المقررين للمجموعة أولهما سنترو البرشا والثاني أمواج روتانا معرباً عن كافة تفاؤله بالأداء الجيد لهذه الفنادق بعد الافتتاح.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت