Booking.com

توقع بيل كيفير المدير العام الجديد لفندق “جي دبليو ماريوت ماركيز دبي” الذي تملكه مجموعة “طيران الإمارات” أن العام الحالي 2014 سيشهد نمواً في عوائد الفندق الإجمالية بنسبة 100% مرجعاً ذلك إلى الطفرة السياحية التي تشهدها دبي حالياً.

فندق-جي-دبليو-ماريوت-ماركيز-دبي

الافتتاح النهائي للبرج الثاني من الفندق خلال شهر ويضمّ 804 أجنحة وغرفة فاخرةعى

بالإضافة إلى الافتتاح المبدئي للبرج الثاني من الفندق خلال الأسابيع القليلة الماضية، وسيضمّ البرج الثاني 804 أجنحة وغرفة فاخرة ليصبح مجموع عدد غرف الفندق 1.608 غرف على أن يتم الافتتاح النهائي للفندق تدريجياً خلال شهر.

وقال كيفير: “كان الموعد المتوقع لافتتاح البرج الثاني خلال الأشهر القليلة المقبلة لكن مع النمو الهائل للطلب على الغرف الفندقية قررت الإدارة افتتاحه بشكل نهائي في فترة لا تزيد على شهر”.

مشيراً إلى أن الفندق يعتبر اليوم واحداً من أهم المعالم الفندقية في إمارة دبي ومقصداً جاذباً لسياحة المؤتمرات والأعمال، والتي أشار إلى أنها تشكل أكثر من 35% من إجمالي إشغال الفندق.

ويضمّ البرج الثاني 804 أجنحة وغرفة فاخرة تُفتتح تدريجياً، ويضمّ البرج الثاني أيضاً صالة جديدة تُضاف إلى المطاعم والردهات في الفندق، والتي يبلغ عددها حالياً 14، وسيخصّص الطابق 72 للفعاليات، ويتوقع أن يستقطب منظّمي الفعاليات حول العالم بفضل المناظر الباهرة لأفق مدينة دبي التي يطلّ عليها.

وأضاف: “يأتي افتتاح البرج الثاني في وقت مهم من تطوّر دبي إذ تتوقّع تقارير جديدة صادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أنّه بحلول العام 2020 ستستقبل دبي نحو 20 مليون زائر في السنة، ويعود ذلك إلى شهرة الدولة المتنامية كوجهة للاجتماعات والتحفيزات والمؤتمرات والمعارض على الساحة العالمية وإلى الفوز بمعرض إكسبو الدولي 2020”.

وتابع: “وعلى ضوء ذلك نحن واثقون بأنّ الفندق يحتلّ موقعاً مميّزاً جداً للاهتمام بالعدد المتزايد من الزوار خصوصاً أنّ مرافق المؤتمرات والفعاليات في الفندق مجهّزة لاستيعاب أكثر من ألف شخص للاجتماع وتناول الطعام أو الإقامة في الفندق”.

وأشار كيفير إلى أن التنوع في مصادر التدفقات السياحية من أهم عوامل النجاح في منتج دبي فالأسواق المصدرة للسياح إلى دبي كثيرة، وهو ما يبرز التنوع في الجنسيات المقيمة في الفندق مشيراً إلى أن السياح من دول مجلس التعاون الخليجي يستحوذون على ما يقرب 40% من نسب إشغال الفندق.

وأضاف كيفير: “تُعتبر دبي وجهة تستقطب المؤتمرات والفعاليات الكبيرة، وهذا مجال تتخصّص فيه فنادق جي دبليو ماريوت ماركيز فنحن لا نملك المنشآت المناسبة فحسب بل يعمل معنا فريق موهوب جداً يضمّ موظّفين من حول العالم ممّا يمنحنا القدرة على التكيّف مع الحاجات الثقافية، وهذا عامل رئيسي في الاقتصاد العالمي اليوم”.

ونعتقد بأنّ الفندق يملك العروض المناسبة لمساعدة دبي على ترسيخ سمعتها كوجهة عالمية راقية للاجتماعات والتحفيزات والمؤتمرات والمعارض، ويسرّني أن أحظى بفرصة قيادة الفريق نحو مزيد من النجاح.

افتُتح فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي أول فندق في دبي مخصّص للمؤتمرات والأعمال الذي تملكه مجموعة الإمارات في شهر نوفمبر 2012، ونال لقب أطول فندق في العالم من موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد فترة قصيرة نظراً إلى ارتفاعه الملفت البالغ 355 مترا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.