Booking.com

تستعد “شنايدر إلكتريك” الشركة المتخصصة عالمياً في مجال إدارة الطاقة لاستعراض مجموعتها الواسعة من حلول وتقنيات إدارة الطاقة المبتكرة والذكية المخصصة لقطاع الضيافة خلال “معرض الفنادق 2013″, والذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 28 إلي 30 سبتمبر الجاري.

معرض الفنادق 2013

معرض الفنادق 2013 خلال الفترة 28-30 سبتمبر الجاري

ومن خلال استحواذاتها الاستراتيجية الناجحة تمكنت “شنايدر إلكتريك” من ترسيخ مكانتها في السوق لتصبح منافساً قوياً في مجال توفير حلول متكاملة للمنشآت الفندقية بما يوفر الراحة للعملاء في إدارة الغرف الفندقية والربط الرقمي الفعال إلى جانب توفير أقصى درجات الحماية الأمنية والكفاءة في استهلاك الطاقة.

وفي إطار مشاركتها في المعرض الذي يقام على مدى ثلاثة أيام ستقوم شنايدر إلكتريك بتجهيز جناحها في القاعة رقم 8 في “مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض” بطريقة تحاكي الأجواء الفندقية.

وفي هذه المناسبة قال بينوي دوبارل رئيس شنايدر إلكتريك في الإمارات وسلطنة عمان وباكستان: “تمثل حلول إدارة الطاقة المبتكرة مطلب الساعة في ظل الزيادة المتسارعة في حجم الاستهلاك في وقتنا الحاضر, ولم تعد التجربة الفندقية تقتصر على الراحة والرفاهية فحسب بل تشمل اليوم أيضاً العديد من الجوانب الأخرى مثل الحماية الأمنية والمسؤولية تجاه البيئة, ويمثل معرض الفنادق بدبي فرصة قيمة لنا لاستعراض خبراتنا الواسعة في مجال إدارة الطاقة والمباني فضلاً عن تسليط الضوء على الدور الذي يمكن أن تلعبه حلول شنايدر إلكتريك في تحسين الأرباح في القطاع الفندقي”.

وستكون عائلة أنظمة EcoStruxure من بين أبرز الحلول التي ستعرضها شنايدر إلكتريك ضمن مجموعتها من العروض المخصصة لقطاع الضيافة, ويساهم هذا الحل الذي يمثل قاعدة هندسية تأخذ شكل مركز القيادة والتحكم في الحد من استخدام الأنظمة الشبكية المتعددة والمعدات ذات الصلة بالإضافة إلى تقليل تكاليف الصيانة.

وبالإضافة إلى EcoStruxure ستسلط شنايدر إلكتريك الضوء على حلولها الرائدة الأخرى, ومن أبرزها  مجموعة قواطع Compact NSX، والقواطع الآلية المقولبة MCCBs والمزودة بمزايا اتصال متطورة، بالإضافة إلى نظام التوزيع الشامل لحماية الدائرة الكهربائية والاتصالات Acti9 الذي يوفر أكثر الحلول أماناً وبساطة وكفاءة لتنفيذ وتوصيل وحدات التحكم بالتوزيع النهائي.

وقد تم تصميم نظام الاتصال Acti 9 ليكون بسيطاً في الاستخدام وجاهزاً للتوصيل, ويمكن مكاملته بسهولة مع نظم إدارة المرافق من خلال نظام التوصيل SmartLink الخاص به, والذي يوفر للمستخدمين آلية مبتكرة لمراقبة والتحكم بالأحمال الكهربائية بما يساعد في الحد من التكاليف.

كما ستعرض شنايدر إلكتريك في جناحها الخاص خلال معرض الفنادق 2013 نظام مراقبة الطاقة الذي يتيح متابعة كافة أصول الطاقة, وأنظمة القياس PowerLogic, وحلول كشف الحركة وحاملات بطاقات الدخول وأنظمة ضبط الوقت والحرارة التي تساعد في تقليل تكاليف الطاقة في الفنادق.

وتابع دوبارل: “تمثل حلولنا المبتكرة للربط الرقمي المتكامل جزءاً أساسياً من البنية التحتية القوية لتكنولوجيا المعلومات, وتعد مكملاً رئيسياً لمجموعتنا من الحلول المخصصة ذات التكلفة المعقولة والتي يتم توفيرها من خلال أنظمتنا المعتمدة في المئات من الفنادق حول العالم, ويشار إلى عدد من حلولنا باعتبارها معايير قياسية للعلامة التجارية من قبل العديد من العلامات التجارية الفندقية المعروفة في العالم, ونأمل أن نتمكن من توفير أفضل خبراتنا للفنادق العاملة في الشرق الأوسط من خلال عروضنا المخصصة وخدمات ما بعد البيع المتميزة التي توفر لعملائنا قيمة إضافية”.

وتمثل حلول شنايدر إلكتريك المتميزة مطلباً مهماً في منطقة الشرق الأوسط التي تشهد نمواً متزايداً في تكاليف الطاقة على خلفية النمو القوي الذي سجله قطاع الضيافة, ووفقاً لتقارير المحللين المتخصصين بشؤون هذا القطاع, ومن المتوقع أن تشهد المنطقة افتتاح 150 منشأة فندقية جديدة خلال العام الجاري يتواجد معظمها في دولة الإمارات العربية المتحدة, والمملكة العربية السعودية, وقد أدى التركيز المتزايد على حماية البيئة إلى تعزيز الطلب على حلول إدارة الطاقة وتعزيز كفاءة استخدامها في قطاع الضيافة.

ويوفر “معرض الفنادق” الذي يمر في دورته الرابعة عشرة منصة قيمة يلتقي خلالها المتخصصون في مجال الضيافة من مختلف أنحاء المنطقة, ويعد من أبرز الفعاليات التجارية على مستوى قطاعات الضيافة والفنادق والسياحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, ويتيح المعرض للزوار مقابلة نخبة من موردي منتجات الديكور, والتصاميم الداخلية الفاخرة, ومعدات الفنادق الأساسية, وأحدث التقنيات, والحلول المخصصة للقطاع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت