Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها أمس عن عزمها افتتاح 20 فندقاً جديداً في السعودية خلال الفترة المقبلة في إطار خطة توسع شاملة لتشغيل وإدارة 50 منشأة فندقية في المنطقة بحلول العام 2017.

فندق جراند ملينيوم دبي

ميلينيوم تخطط لتشغيل وإدارة 50 منشأة فندقية في المنطقة بحلول العام 2017

وقالت إن قرارها بتوسيع محفظتها من الفنادق في المنطقة يأتي فى أعقاب النتائج المالية الجيدة التي حققتها فنادقها العام الماضي في الشرق الأوسط والمتمثلة في نمو أرباحها التشغيلية 34 %على أساس سنوي.

وستبدأ مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط خلال المرحلة الأولى في خطة التوسع بافتتاح فنادق في الرياض وجدة والمدينة تتبعها فنادق في كل من مدن تبوك و حائل وجيزان والباحة حيث ستوفر من خلالها أكثر من 7 آلاف غرفة فندقية على أن يكون أكبرها فندق ملينيوم مكة من حيث عدد الغرف بواقع 1,400 غرفة.

وقال علي حمد لخريم الزعابي الرئيس التنفيذي للمجموعة: “الملاحظ أن فرص السوق لقطاع الفنادق في المملكة قد تضاعفت نتيجة لازدهار أعمال السفر الداخلي وعدم توفر الفنادق المتوسطة وفئة الخمس نجوم في المدن المستهدفة لا سيما قطاع رجال الأعمال والشركات إلى جانب النمو المطرد للسياحة الدينية”.

وأكد علي حمد لخريم أن مجموعة ميلينيوم وكوبثورن القابضة تعتزم التوسع والتواجد بقوة في المدن الرئيسية بأسواق المنطقة من خلال العديد من المشروعات قيد الدراسة حاليا مشيرا إلى أن المجموعة تواصل مسيرة توسعها الإقليمي.

وأشار إلى أن المجموعة شهدت توسعا متسارعا وتحولت من مجرد فندق واحد بأبوظبى يحمل علامتها التجارية إلى الانتشار بالشرق الأوسط حتى أصبحت حالا إحدى شركات الإدارة السرعة النمو بالشرق الأوسط وأفريقيا, وحرصت المجموعة على تأسس الشراكات والتعاون مع العدد من أصحاب المشروعات الكبرى الذي تمتعون بسمعة طيبة حيث تقوم ميلينيوم وكوبثورن حالياً 17 فندقاً بطاقة 5 آلاف غرفة فندقية في 8 وجهات في المنطقة بما فيها الإمارات, الكويت ,الأردن ,قطر ,عمان والعراق.

كما اشار الزعابي أن مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثرن الشرق الاوسط قد حصلت على ترخيص للعمل في السعودية كفرع لشركة اجنبية.

وتخطط مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط لافتتاح عدد من المنشآت الفندقية الجديدة خلال الأثنى عشر شهراً المقبلة في كل من الإمارات, الكويت, سلطنة عمان, وكردستان إلى جانب منشآت في المملكة العربية السعودية.

وأضاف الزعابي: “ارتفعت إيرادات فنادق ميلينيوم وكوبثورن 23.3 % لمجموع الفنادق و34.1 زيادة في الأرباح التشغيلية مقارنة بعام 2012”.

وجدير بالذكر أن أن مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن دشنت موخرا أول فنادقها بعلامة جراند ميلينيوم خارج دولة الإمارات في السليمانية بكردستان بالعراق الذي يعد ثالث فنادق جراند ميلينيوم بمنطقة الشرق الأوسط.

ويعد  فندق جراند ميلينيوم السليمانية تحفة معمارية قامت بتصميمها شركة أركونسلت للاستشارات الهندسية ليكون بمثابة أطول بناية بالمدينة ويضم الفندق 253 غرفة وجناح فندقي مزودة بأفضل الأثاث المعاصر وأدق التفاصيل التى أشرفت عليها شركة ديفيد رين للديكور والتصميمات الداخلية فجميع الغرف مزودة بنوافذ زجاجية من أجل رؤية المدينة بالكامل إلى جانب أن جميع الوحدات الفندقية مجهزة بأحدث التقنيات بالإضافة إلى المرافق والخدمات ووسائل الراحة ويبلغ ارتفاع الفندق 900 متر.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت