Booking.com

تستعد شركة راشد بن سعد الراشد مطلع العام القادم إفتتاح باكورة مشاريعها السياحية في محافظة الأحساء المتمثلة في فندق فئة خمسة نجوم، ومجمع تجاري، وصالة متعددة الأغراض بكلفة 250 مليون ريال.

250 مليون ريال لإنشاء فندق ومجمع تجاري في الأحساء

تفتتح شركة راشد بن سعد الراشد فندق ومجمع تجارى بتكلفة 250 مليون ريال

ويعتبر هذا المشروع  إضافة مهمة للمنتجات السياحية، وداعم لصناعة السياحية في المحافظة، و استثمار شركة الراشد في هذا القطاع الحيوي هو استثمار واعد عطفاً على النهضة التي تعيشها الأحساء حالياً، ومستقبلاً في قطاع السياحة.

يتكون المشروع من فندق يحوي 160 غرفة فردية ومزدوجة بالإضافة إلى الأجنحة الضخمة والملكية كما يضم مطاعم، واستراحات موزعة على عشرة طوابق بالاضافة الى صالة متعددة الأغراض بمساحة ألفي متر مربع، وناديين صحيين، ومسابح.

ويرتبط الفندق مع صالة الأفراح، والمبنى التجاري بجسر حيث تقدر مساحة المركز التجاري الطابقية ب 40 ألف متر مربع، ويشتمل على هايبر لشركة كارفور العالمية، و50 شقة فندقية مفروشة.

وقد أكد المدير التنفيذي للشركة أحمد بن راشد الراشد أن المشروع يأتي كمساهمة في الاقتصاد المحلي، وخدمة لاحتياجات المحافظة لما تتصف به من موقع متميز بين دول الخليج، وما تملكه من قيمة تاريخية، ومميزات استثمارية، ومزايا اقتصادية تحقق المعادلة الاقتصادية الناجحة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: