Booking.com

أعرب السيد ستيفان جسلر مدير عام فندق حياة كابيتل جيت بمناسبة مرور 3 سنوات على افتتاح هذا الفندق المميز والواقع في ارض المعارض ’أدنيك’ عن سعادته لكون هذه السنة من انجح السنوات للفندق حيث: “حققنا نتائج و أرقام عالية على الإطلاق خلال العام الحالي 2014”.

حياة كابيتال جيت ابوظبي

“حياة كابيتال جيت ابوظبي” يتوقع أن يشهد نمو العام المقبل

وبمناسبة الاحتفال الذي يصادف اليوم الأحد الموافق 21 ديسمبر 2014 ذكر السيد جسلر أن الفندق بات معلما رئيسيا لابوظبي باعتباره الأكثر ميلانا في العالم وبأنه: “أيقونه معمارية في مدينة أبو ظبي تلفت انتباه جميع الزوار للمدينة”.

و يتوقع السيد جسلر أن العام المقبل سوف يشهد المزيد من النمو بسبب زيادة الأنشطة والمؤتمرات والمعارض والمشروعات الضخمة في إمارة أبوظبي.

وسوف يستمر هذا النمو بفضل الاستقرار والازدهار الذي تشهده ابوظبي ودولة الإمارات عموما والمرافق السياحة الراقية التي يجري تشييدها حاليا في العاصمة.

وأعرب بشكل عام عن سعادته بالعمل كمدير عام لهذا الفندق بقوله: “أنا اعمل مع فريق محترف في واحد من أكثر فنادق العالم شهرة في موقعه المميز في أرض مركز أبوظبي للمعارض ’أدنيك’ أكبر مركز لعقد المؤتمرات و المعارض في الشرق الأوسط والذي يشهد كل عام تنظيم عشرات المعارض المحلية والإقليمية والعالمية”.

كما أن أحد اسباب نجاح الفندق موقعه الرئيسي لقربه من جميع الأماكن الرئيسية مثل جامع الشيخ زايد الكبير ومطار أبوظبي الدولي وجزيرة ياس (حلبة ياس والتي تقام بها الفورميولا 1) وياس مول مما جعله المكان المفضل للسياح و رجال الأعمال إضافة إلى مختلف النشاطات التي يقوم بها الفندق في مختلف أقسامه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت