Booking.com

تفتخر مجموعة جميرا الاسم المرموق عالمياً في صناعة الضيافة وإدارة الفنادق وعضو دبي القابضة بالإعلان عن إدراج أربعة من أجنحة فنادقها الفاخرة بما فيها برج العرب جميرا وجميرا أبراج الإمارات وجميرا ديفانافوشي وفندق جميرا هيمالاياز شنغهاي ضمن القائمة السنوية لـ”أرقى 101 جناح فندقي في العالم” التي تضعها مجلة “إيليت ترافلر” التي تعد بمثابة مرجع موثوق في صناعة السياحة والسفر.

برج العرب جميرا

الجناح الملكي في فندق برج العرب من أرقى 101 جناح فندقي في العالم

تعد مجلة “إيليت ترافلر” الوجهة الرئيسية للأثرياء من مشاهير هوليوود ونجوم الموسيقى العالميين ورؤساء الدول، ووضعت قائمتها السنوية الـ13 لهذا العام من خلال تجارب لشبكة من نخبة المسافرين الذين لهم تأثير وخبرة كبيرة في هذا المجال، وهم يعيشون فترات قصيرة بين التنقل والسفر حيث قدم المشاركون مساهماتهم في التفضيل بين نوعية ومساحة وتصميم وإطلالة الجناح ومستوى الخدمة.

وجرى تقديم تقييماتهم حسب تجاربهم لأفضل الأجنحة في جميع أنحاء العالم التي جاء من ضمنها: الجناح الملكي في برج العرب جميرا، والجناح الملكي في جميرا أبراج الإمارات، وجناح أوشن سانتشواري في جميرا ديفانافوشي، وجناح الرئيس في فندق جميرا هيمالاياز.

يمتد الجناح الملكي في “برج العرب جميرا” على مساحة 8396 قدم مربعة، ويستمد طرازه من فخامة القصور العربية حيث يتميز بسريره الدائري المتحرك وحماماته الرخامية وجهاز الآيباد من الذهب عيار 24 قيراطاً، وقد تم تصميم الجناح بألوان متناغمة ومتناسقة لتخلق جواً خاصاً من الفخامة.

بينما يضم الجناح الملكي في “جميرا أبراج الإمارات” الذي تم تجديده بالكامل مؤخراً من قبل المصمم “برنجل براندون” بطراز عصري يجمع بين الطابع العربي الحديث بلمسة أوروبية وإطلالة رائعة على أفق المدينة المؤلف من طابقين ثلاث غرف نوم منعزلة لكل منها حمامها الخاص مع الجاكوزي وغرفة ملابس خاصة.

أما الجناح الرئيسي في فندق جميرا هيمالاياز فهو جناح ديلوكس تم تجديده مؤخرا، ويتميز بطابع الديكور الصيني الحديث مع المفروشات العصرية الراقية، ويزين جناح الغرفتين هذا واجهة زجاجية عملاقة بارتفاع 20 قدماً تظهر سماء شنغهاي كلوحة فنية مرسومة.

شارك برأيك