Booking.com

تشهد الفترة الممتدة من الآن وحتى نهاية عام 2015 دخول 10,9 ألف غرفة فندقية من مستوى خمس نجوم إلى القطاع الفندقي بدبي ليرتفع إجمالي الغرف من الفئة نفسها إلى 69 ألف غرفة بحسب تقرير جونز لانج لاسال.

69 ألف غرفة فندقية خمس نجوم في دبي بحلول 2015

4,1 ألف غرفة فندقية فئة 5 نجوم تدخل القطاع الفندقي بدبي نهاية العام

وأفاد التقرير بأن الأشهر الخمسة المتبقية من العام الجاري ستشهد دخول 4,1 ألف غرفة ليصل عدد الغرف ذوي الخمس نجوم بنهاية 2013 إلى 62,4 ألف غرفة لافتاً إلى أن عدد الغرف وصل بنهاية النصف الثاني إلى 58 ألف غرفة من الفئة نفسها.

ونوه التقرير بأن العام الجاري يشهد دخول علامات فندقية جديدة للمرة الأولى إلى الإمارات في مؤشر على الأهمية النسبية للسوق السياحية المحلية, وحرص العلامات الفندقية على التواجد والتنافس فيها للاستفادة من الزخم السياحي للدولة والذي نما بنحو 12% خلال النصف الأول من 2013، على الفترة نفسها من العام الماضي.

وبين التقرير أن أربع علامات فندقية عالمية ستدير مشروعات جديدة كلياً في دبي فقد شهد الربع الثاني من العام الجاري أول دخول لعلامة «أوبري» الفندقية إلى الإمارات بتدشين فندق «اوبرى الخليج التجاري» بطاقة 252 غرفة كما سيشهد العام الجاري تدشين أول فندق لعلامة «ويندهام» العالمية في منطقة مرسى دبي.

وأشار إلى أن من بين العلامات الفندقية الجديدة «فايسوري» التي تعمل على افتتاح أول فنادقها في نخلة جميرا إضافة إلى علامة «تاج» التي تخطط لتدشين فندق «تاج أرابيا» في منطقة «دبي لاند».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت