Booking.com

أشار تقرير الأصمخ للمشاريع العقارية أن قطر ستشهد في عام “2015” خلال النصف الأول افتتاح عدد من الفنادق الجديدة في فئات مختلفة منها عدد من فنادق فئة “5” نجوم، وأن من ضمن الخطط السياحية إنشاء “70” فندقاً خلال السنوات القليلة القادمة، لتضيف “17” الف غرفة فندقية جديدة الى السوق.

قطر

قطاع العقار في قطر سيواصل تحقيق قفزات نوعية خلال العام الحالي

يأتي ذلك في ظل مواصلة الحكومة القطرية الاستثمار في مشاريع تحديث البنى التحتية لقطاع السياحة بإشراف الهيئة العامة للسياحة في قطر، حيث أكد التقرير إن قطر تمكنت قطر من الحفاظ على مكانتها كوجهة رئيسية لكبرى الشركات الإنشائية العالمية وأبرز المطورين العقاريين والمعنيين بقطاع الهندسة.

وأضاف التقرير ان قطاع الفنادق شهد نمواً كبيراً في رأس المال خلال الفترات الماضية نتيجة لتنفيذ خطط التنمية السياحية في إطار التنوع الاقتصادي.

واوضح التقرير أن عدد الفنادق وصل الى اكثر من “110” فندق، ويتوقع ازدياد عدد الغرف الفندقية بنسبة “25 %” خلال النصف الأول من العام الحالي، واشار التقرير الى ان “80 %” من غرف الفنادق من فئة اربع وخمس نجوم.

وقال تقرير الأصمخ للمشاريع العقارية ان وتيرة نمو القطاع العقاري القطري ستشهد تسارعاً كبيراً خلال العام الحالي، مدفوعة بالمشروعات المزمع إطلاقها لاستكمال البنية التحتية.

واضاف: ان قطاع العقار في قطر سيواصل تحقيق قفزات نوعية خلال العام الحالي مصحوبة بنمو متزايد في احجام المبايعات العقارية سواء على صعيد الاراضي الفضاء أو العقارات المتنوعة.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت