Booking.com

يشهد منتجع و فندق  بارك حياة أبو ظبي في جزيرة السعديات معدلات إشغال مرتفعة بفضل الخدمات الراقية التي يقدمها لزواره من الدولة ومختلف أنحاء العالم.

Park-Hyatt-Abu-Dhabi

توقعات بنمو 10% في معدلات الإشغال خلال 2014

وقالت السيدة هاندي اونفرين مديرة العلاقات العامة والاتصالات بالفندق إن معدلات الإشغال العام الماضي بلغت 70% وسط توقعات بنسبة نمو لا تقل عن 10% خلال العام الحالي.

وأوضحت خلال لقاء مع عدد من الصحافيين والإعلاميين بدولة الإمارات أمس أن غالبية النزلاء في المنتجع من الدول الأوروبية، وخاصة من ألمانيا وبريطانيا.

وأكدت بأن المزايا الفريدة لفندق بارك حياة أبوظبي لا تضاها مثل الخدمات الراقية والعروض التي يقدمها فضلاً عن أهميته في إلقاء الضوء على جزيرة السعديات، ودورها الحيوي كأحد الوجهات الرئيسية في أبوظبي.

وأعربت عن تطلع الفندق لاستقبال الضيوف من أبوظبي والإمارات العربية المتحدة، ومن جميع أنحاء العالم في الأسابيع المقبلة خلال موسم الشتاء والربيع لجمال واعتدال الطقس في دولة الإمارات.

وكان منتجع بارك حياة أبو ظبي قد أبرم اتفاقيات شراكة إستراتيجية مع نحو 100 شركة سياحة عالمية لجلب أفواج سياحية من معظم دول العالم إلى المنتجع ضمن برامج سياحية متكاملة بالإمارات.

وقدمت السيدة اونفرين للصحافيين  شرحا عن منتجع  فندق  بارك حياة أبو ظبي، وقالت انه: “يلبي متطلبات جميع المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء من خلال موقعه الفريد الذي يطل على شاطئ البحر، ونادي جولف شاطئ السعديات، وكذلك قربه على بعد دقائق من منطقة أبوظبي التجارية الرئيسية، والكورنيش على بعد 25 دقيقة فقط من مطار أبو ظبي الدولي.

ويضم فندق بارك حياة أبوظبي الذي جرى افتتاحه في مطلع نوفمبر من العام 2011 ما يقارب  306 فيلا وغرف نوم وأجنحة فخمة، وقد جرى تجهيز كافة الغرف بحمامات واسعة مع أحواض الاستحمام ضخمة فضلاً عن شرف فسيحة تطل على مياه البحر، ونادي الجولف، وبركة السباحة.

وتتيح الغرف والأجنحة والفلل الفخمة التي تطل على الشاطئ، وملعب الجولف، والمناظر الأخرى الخلابة أجواءً شديدة الخصوصية للضيوف.

ويوفر هذا الفندق الأنيق تجربة فريدة من نوعها في المطاعم التي تقدم تشكيلة واسعة من الآكلات العالمية المرموقة بالإضافة إلى فرصة التمتع بمناظر مدهشة لمياه البحر الفيروزية اللون ونادي جولف شاطئ السعديات.

كما يقدم المنتجع تشكيلة واسعة من خدمات التجميل الفريدة، وعلاجات مستلهمة من العلاجات العطرية العربية، وتجربة فريدة تذكرك بتاريخ العطور العربية القديمة، ويشمل السبا كذلك على مسبح خاص ومكان مخصص للاسترخاء.

 كما يقدم فندق بارك حياة أبو ظبي مجموعة رائعة من غرف الاجتماعات، وقاعات الأفراح المجهزة لاحتضان مختلف الفعاليات من أعمال تنفيذية ومناسبات اجتماعية، وتشتمل مجموعة المرافق المخصصة للاجتماعات على قاعات مختلفة تشكل قاعة ذي رزيدنز، وهي الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة.

 ويضم الفندق مجموعة من المطاعم من الدرجة الأولى، والتي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق من مختلف أنحاء العالم: ذي بارك بار آند جريل، وذي كافيه وبيتش هاوس، وذي لايبراري.

تشتمل نشاطات المنتجع على أربعة برك سباحة، ومجموعة من الأنشطة المائية، ونادي أتارميا سبا الصحي مع تسع غرف علاجية فسيحة وشرفات خاصة في الهواء الطلق، ومرافق للياقة البدنية، وملعب تنس، ونادي كامب حياة المخصص للأطفال.

وتحيط بهذه المرافق السكنية حدائق جميلة وملحقات تابعة رائعة، وبرك للاستحمام مع دش، ومقاعد لأخذ حمام شمسي في أجواء خلابة تشرف على نادي جولف شاطئ السعديات.

وتتوفر الفلل الحصرية والملكية المنعزلة غرفتان وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى غرف للخدم، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام تتسع لثمانية أشخاص مع مطبخ مجهز بالكامل ومدخل للخدم.

وأقيم هذا المنتجع على مساحة 93000 متر مربع بكلفة بلغت نحو 1.1 مليار درهم (300 مليون دولار أمريكي).

كما أتركز تصميم الفندق على خلق مفهوم منتجع حضري يعكس الرغبة في جعل جزيرة السعديات من أشهر محطات الشرق الأوسط الفنية والثقافية.

وقد حرص المصممون على خلق منتجع يتسم بالخصوصية مع إبراز الجانب المعماري الفاخر كما هو الحال بالنسبة لجميع فنادق بارك حياة حول العالم.

وتعكس الألوان والمفروشات حس الديكور العربي الأصيل والحاضر في البيوت المشرقية مع مزيج من التصميم العصري الأنيق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت