Booking.com

أكد مديرو ومسئولو فنادق الشارقة أن نسب الإشغال والحجوزات في الفنادق والشقق الفندقية ستتجاوز 90% للأسبوع الحالي والمقبل الذي تتخلله عطلة عيد الفطر، والتي تصل إلى 9 أيام للقطاع الحكومي.

فندق راديسون بلو الشارقة

الشارقة تشهد حركة سياحية نشطة خلال عيد الفطر المبارك

حيث تشهد الإمارة في هذه الفترة حركة سياحية نشطة سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي يرتفع معها عدد النزلاء في الفنادق والحجوزات بشكل لافت في الأيام المقبلة ليصل إلى نسب إشغال وحجوزات كبيرة في عطلة العيد .

وأشاروا إلى أن العروض التي تقدمها الفنادق والشقق الفندقية وغيرها من البرامج السياحية التي تنظمها للسياح من زيارات للمتاحف ومراكز التسوق إضافة إلى الشواطئ العديدة التي تتمتع بها الإمارة والحملات الترويجية التي نظمتها هيئة الإنماء السياحي والتجاري في الشارقة.

وتوقعوا أن يتواصل النشاط في الحركة السياحية في الإمارة مع تزايد عدد النزلاء في فنادقها خلال الأيام المقبلة، وأن تستمر نسب الإشغال عالية وتتراوح بين 80-90% في نهاية الأسبوع الحالي.

وقال خميس قزاز مدير عام “فندق راديسون بلو الشارقة” أن حركة السياح والنزلاء في الفنادق تشهد ارتفاعا تدريجيا حيث زاد عدد النزلاء بشكل مطرد، وارتفعت نسبة الإشغال في الفندق خلال الفترة الأخيرة، والتي من المتوقع أن تصل إلى ذروتها في عطلة عيد الفطر لتتجاوز 90 % .

وأكد ناصر ناصف مدير عام فندقي “هوليدي انترشيونال” و”منتجع مارييلا” أن الفندق سجل نسبة إشغال جيدة خلال الأيام الأخيرة من الشهر الكريم ويوجد حجوزات في أول أيام عيد الفطر تصل إلى أكثر من 80%.

ومن جهته قال هادي علي مدير مجموعة “فنادق الحيساوي” في الشارقة إن نسب الإشغال والحجوزات في الفنادق تصل إلى 90%.

وقال محمد علي مدير عام “فندق الشارقة روتانا” إن نسب الإشغال والحجوزات في الفندق شهدت حركة كبيرة حيث من المتوقع أن تصل إلى أكثر من 90% في عطلة عيد الفطر وفعالياته، وهو ما يدل على ما حققته الإمارة من مكانة مرموقة في عالم السياحة في المنطقة، وبقائها مقصداً سياحياً رغم الأوضاع الاقتصادية الأخيرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.