Booking.com

حصل “كورال بيتش الشارقة” على شهادة تميز من تريب أدفايزر حيث تم تصنيفه واحدا من أكبر 6 فنادق من 75 فندقاً في إمارة الشارقة، وتعد تعليقات زوار تريب أدفايزر على الفنادق عاملاً رئيسياً في بحث المسافرين واختيارهم للفنادق في جميع أنحاء العالم بما أنهم على متابعة دائمة للاقتراحات والانتقادات التي تنشر على الموقع.

منتجع-كورال-بيتش-الشارقة

تريب أدفايزر: “كورال بيتش الشارقة” واحدا من أكبر 6 فنادق من ضمن 75 فندقاً في الشارقة

ووفقاً لجان بيير سيمون المدير العام الإقليمي لفنادق ومنتجعات كورال في الإمارات الشمالية فإن جائزة التميز التي استحقها فندق كورال بيتش الشارقة تعزز من الرأي الايجابي للضيوف حيث إنه أداة مهمة للتسويق والحجز في القرن الواحد والعشرين.

وقال: “تأسست تريب أدفايزر عام 2000 وأصبحت الآن من أكبر مواقع السفر في العالم حيث تقدم أكثر من 150 مليون مشاركة ورأي مع قاعدة زوار أكثر من 500 مليون شخص”.

والآن وفي عامها الرابع فإن جائزة شهادة التميز والتي تحتفل بتميز الضيافة تقدم فقط للفنادق والمطاعم التي تحرز بشكل مستمر استعراضات جيدة من المسافرين على تريب أدفايزر وتحصل على تقييم 4 من 5.

وقال: “يسعدني حصول فندق كورال بيتش الشارقة على العلامة استنادا إلى مرافقنا الرائعة وخدماتنا المميزة المقدمة من فريقنا عالي التأهيل، وأنا واثق من أن جني المنتجع لهذه الجوائز سيزيد من أعماله”.

ويضم منتجع كورال بيتش الشارقة 156 غرفة فسيحة الكثير منها يطل على مشاهد رائعة للبحر من أهم عوامل الجذب المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم التي تقدم قوائم طعام تلبي كل ذوق.

ويقع المنتجع على واحد من أهم الشواطئ الرملية بالإمارة وبه مجموعة من أنشطة الترفيه لكل الأعمار بما في ذلك نادي رمال، ومركز لياقة على أعلى مستوى، وحمام سباحة للأطفال، وغرفة ألعاب داخلية ونادي الأطفال المجاني وكذلك ملاعب للتنس تحت إشراف أكاديمية كلارك فرنسيس للتنس، وكرة الريشة، والكرة الطائرة، وحمامين للسباحة خارجيين.

شارك برأيك